أخر الاخبار

رسميا لعبة Black Myth Wukong تحصل على موعد إصدار نهائي و فيديو رائع من المطورين..

رسميا لعبة Black Myth Wukong تحصل على موعد إصدار نهائي

 

رسميا لعبة Black Myth Wukong تحصل على موعد إصدار نهائي و فيديو رائع من المطورين..

لعل غياب أخبار لعبة Black Myth Wukong في الفترة الماضية فعلا كان ملاحظ من طرف الفريق المطور داخل استوديو Game Science Interactive، الذي كنا نستشعر أنه بصدد التحضير لمفاجئة ما تجاه الجماهير المتحمسة للعبته القادمة و التي منذ الكشف الرسمي كانت فعلا مبهرة للغاية على كافة المستويات.


إلى غاية ما تم تحديد موعد إصدارها عن طريق فيديو مميز من طرف الفريق الذي يقف خلفها، حيث تقرر في صيف عام 2024 دون تاريخ معين لكن بطبيعة الحال أن تأكيد عام 2024 خطوة هامة لدى الفريق المطور، حتى يتسنى له الاشتغال وفق ضوابط محددة للعبة.


حيث تقودنا Black Myth Wukong إلى تقمص دور شخصية Sun Wukong من خلال مساره الأولي، مع ميكانيات القتال اليدوي وبعض السحر للتغلب على الرؤساء الأقوياء بشكل خاص بنظام اكشن اربيجي في أحداث مقتبسة من الرواية الصينية الشعبية " رحلة إلى الغرب ".



هذا و من جهة أخرى نعلم كون اللعبة ستكون قابلة للعب عن طريق طور اللعب الفردي أو من خلال نمط اللعب التعاوني يصل إلى غاية اثنين من اللاعبين، و يجري تطويرها من طرف الفريق المطور Game Science باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5.


و في إطار تقريبكم من تفاصيلها أكثر فهذه الأخيرة تعد جزءًا من عناوين قطاع PlayStation China Heroes Project، التي تعتبر بمثابة فرع خاص من سوني بلايستيشن لدعم المشاريع القادمة من المطورين الصينيين.


الشيء الذي يؤكد أن لعبة Black Myth Wukong ستصدر بنسبة تفوق 80% على جهاز بلايستيشن 5 على الأقل بالإضافة إلى البي سي، ولكن لم يتم الإعلان عن أي نوع من الحصرية حتى الآن لذلك من المحتمل أن تظهر اللعبة كذلك على جهاز اكسبوكس سيريز إلا في حالة تبين العكس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-