أخر الاخبار

مطور لعبة The Day Before يرضخ أخيرا لطلب اللاعبين..

مطور لعبة The Day Before يرضخ أخيرا لطلب اللاعبين

 

مطور لعبة The Day Before يرضخ أخيرا لطلب اللاعبين..

إعلان لعبة The Day Before القادمة على شكل تجربة تعاونية بنظام الاونلاين و MMO جرى الكشف عنها قبل عدة سنوات من الآن، حيث يعمل عليها استوديو التطوير Fntastic بالإضافة إلى الناشرة MYTONA.


الا أن هذه الأخيرة و رغم العروض الترويجية التي حصلت عليها لم تكن جودتها واضحة و في كل مرة نشاهد إنخفاض واضح من حيث جودة الرسومات فيها، و هو ما تفاعل معه الجمهور على مستوى منتدى Reddit و تحديدا في الصفحة المخصصة لمجتمع اللاعبين من طرف الفريق المطور.



الذي تفاعل مؤخرا مع مقترح اللاعبين بضرورة إطلاق عرض بالفيديو شامل من حيث المحتوى لتسليط الضوء أكثر على عناصر اللعب في The Day Before، مثل أساسيات أسلوب اللعب و كذلك جودة العالم و الرسومات خاصة أنها تستخدم نسخة محرك Unreal Engine 5 الجديدة.


و هو ما وافق عليه الأستوديو خلال إعلانه هذا اليوم بعدما أكد أنه سيتم إماطة اللثام في الفترة المقبلة و تحديدا أواخر هذا الشهر على استعراض مطول لطريقة اللعب، يمكن من خلاله أن نشاهد أغلب التفاصيل الأساسية و أكيد سيكون هذا الفيديو حاسم في قرار العديد من اللاعبين المهتمين باللعبة.


التي علمنا مؤخرا تاريخ إصدارها على جهاز البي سي بعدما تم تحديده يوم 1 مارس المقبل، فيما نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز ما تزال دائما مبرمجة من طرف الأستوديو لكن إلى غاية إطلاق نسخة البي سي و الوقوف على مكامن القوة و الضعف، حتى يعمل عليها أكثر قبل التركيز على إصدار الأجهزة المنزلية و بطبيعة الحال لنا متابعة و مواكبة لكل كبيرة و صغيرة بخصوص لعبة The Day Before طيلة الفترة المقبلة بهدف اطلاعكم على مستجداتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-