أخر الاخبار

مؤدي صوتي سابق في سلسلة Metal Gear يلمح لإعلان ضخم قادم قريبا..

مؤدي صوتي سابق في سلسلة Metal Gear يلمح لإعلان ضخم قادم قريبا

 

مؤدي صوتي سابق في سلسلة Metal Gear يلمح لإعلان ضخم قادم قريبا..

تابعنا في الفترة الماضية كيف عرفت التفاصيل بخصوص سلسلة Metal Gear Solid حركة غير عادية في أغلب المواقع العالمية، بعدما جرى الإشارة إلى العديد من التفاصيل من طرف مصدر خاص أفاد أن الأخبار عن عودة اللعبة بنسخة ريميك لإحدى الإصدارات السابقة فعلا قريبة جدا و أنها قد تتوفر في غضون أشهر قليلة فقط.


و هو ما تم تعزيزه من جهة أخرى بفضل تصريحات المسرب The Snitch الذي عاد من الاعتزال، لكي يؤكد فعلا وجود مجموعة من الإعلانات الضخمة القادمة من طرف سوني بشراكة و تهاون مع استوديو طرف ثالث.


دون الإشارة إلى نوعية المشروع أو الجهة المكلفة به مضيفا أن عدة حلقات لبرنامج State of Play فعلا قادمة من طرف سوني خلال غضون الأشهر القليلة المقبلة، و أكيد هذه التفاصيل جعلت الجماهير متحمسة لمعرفة المزيد عن المشروع في حالة كان حقا تحت التطوير.


و هو فعلا ما نحصل منذ لحظات على بعض الإشارات الغير مباشرة بخصوصه إنطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و التي جاءت من مؤدي صوت شخصية Raiden في سلسلة Metal Gear الذي رفع حماس اللاعبين على أساس قدوم إعلان ضخم في الأيام القليلة المقبلة.


ما يؤكد بطبيعة الحال مقولة لا دخان بدون نار و أن هناك إعلان لا محالة قادم قريبا من طرف شركة سوني أو كونامي عن عودة السلسلة، إلا أن توقيت هذا الاعلان قد يكون في فترة لاحقة و ليس حاليا إلا في حالة طفت على السطح تسريبات تفسد عنصر المفاجئة على الشركة أو الفريق المطور معا بدون استثناء.


للتذكير فالإشاعة تتحدث خلال الفترة الماضية عن وجود مشروع لعبة Metal Gear Solid بنسخة ريميك لأحد الإصدارات الكلاسيكية القديمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و أكيد أن حماس الجماهير منسوبه مرتفع إلى حين الحصول على المعلومة الأكيدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-