أخر الاخبار

صورة مسربة من القائمة الرئيسية للعبة Suicide Squad تكشف عن تفاصيل مهمة جداً..

صورة مسربة من القائمة الرئيسية للعبة Suicide Squad تكشف عن تفاصيل مهمة

 

صورة مسربة من القائمة الرئيسية للعبة Suicide Squad تكشف عن تفاصيل مهمة جداً..

إطلاق لعبة Suicide Squad Kill the Justice League منتظر خلال هذا العام تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بصفة حصرية، الا أنه و منذ تقديمها في الأشهر الماضية من العام المنقضي لاحظنا أن أخبار اللعبة أصبحت قليلة جدا إن لن نقل أنها منعدمة تماما.


و هو ما تحاول استعادته و لو عن طريق التسريبات و المعطيات الغير رسمية من طرف استوديو Rocksteady، الذي اشتهر في الماضي القريب عن طريق سلسلة العاب Batman Arkham، إلا أنه و منذ آخر إصدارات السلسلة لم يعد هذا الأخير لكي يشتغل على المزيد من العناوين المتنوعة.


قبل الاستقرار في نهاية المطاف على لعبة Suicide Squad، التي تعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين إنطلاقا من موقع منصة الصور Imgur، حينما استطاع وضع يده بصفة حصرية على صورة مسربة من قوائم اللعبة الرئيسية.

 

صورة مسربة من القائمة الرئيسية للعبة Suicide Squad تكشف عن تفاصيل مهمة جداً..

بحيث تكشف العديد من التفاصيل و العناصر الهامة داخل لعبة Suicide Squad Kill the Justice League، أهمها أنه بمقدور اللاعبين اختيار الشخصية التي يرغبون بها ناهيك عن إمكانية تخصيص هذه الأخيرة من حيث الشكل و الملابس عن طريق نظام مستويات و تطوير مهاراتها، بمعية استخدام نقاط عملات خاصة ربما تتوفر في اللعبة عن طريق أنشطة معينة.


إلا أن المثير للاهتمام بواسطة هذه القوائم أن اللعبة ستتيح فرصة أمام اللاعبين لاختيار الفصل المراد الخوض في غمارها، و ربما إعادة اللعب في كل مرحلة للحصول على إحصائيات أفضل دوما و البحث عن تحقيق عدة انجازات، كما يمكن كذلك رصد وجود خيار يسمح بتخصيص مستوى الصعوبة و بدأ عملية البحث بواسطة الشبكة للدخول مع لاعبين آخرين على مستوى طور اللعب التعاوني.


و هو ما يفسر وجود إشارة إلى حزمة Battle Pass التي قد تكون أحد العناصر التي تجعل من لعبة Suicide Squad عبارة عن تجربة خدماتية، الشيء الذي سننتظر مستقبلا للحصول على تفاصيل أكثر بشأنه، خاصة أن الفريق المطور Rocksteady لم يشارك لحدود اللحظة سوى قطرات معدودة بخصوص محتوى و أفكار هذه الأخيرة، كما أنه لا يوجد دليل قاطع أن هذه الصورة لنسخة حديثه من اللعبة و قد تكون بتاريخ قديم جدا كل شيئ وارد و مطروح بطبيعة الحال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-