أخر الاخبار

لعبة God of War Ragnarok تحصل على تحديث 3.002، ما الجديد فيه ؟

لعبة God of War Ragnarok تحصل على تحديث 3.002

 

لعبة God of War Ragnarok تحصل على تحديث 3.002، ما الجديد فيه ؟

لعبة God of War Ragnarok الجزء الجديد من سلسلة العاب الاكشن و المغامرات الفريدة من نوعها، مضى على إصدارها العالمي أكثر من شهرين حاليا و ما تزال هذه الأخيرة محط انتظارات الجماهير، فيما يتعلق بمجموعة من الخصائص التي يتوقع اللاعبين وصولها خلال هذا العام حسب ما تم تأكيده في فترة سابقة من طرف الفريق المطور داخل استوديو Sony Santa Monica.


و الذي بدوره يعمل على عدة أوراش مفتوحة لغاية اللحظة بين دعم لعبة God of War Ragnarok من حيث التحديثات الجديدة، و كذلك إصلاح المشاكل الطفيفة التى تظهر بالإضافة إلى تركيزه على مستقبل الإصدارات الجديدة التي تظل تحت التطوير حاليا.


طبعا كما أشرنا في عنوان الخبر فقد حصلت لعبة God of War Ragnarok يوم أمس على تحديث جديد رقم 3.002 و الذي مثل سابقيه من التحديثات للعبة يعمل على إصلاح المشاكل التي سبق الإشارة إليها من طرف اللاعبين، و هو الشيء الذي يتواصل حتى بواسطة التحديث الجديد المتوفر حاليا للتحميل على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.


حيث جاء في الوصف الرسمي من طرف الفريق المطور داخل أستوديو Santa Monica أن التحديث رقم 3.002 يقدم حلول لمشكلة إعادة الظهور بعد الخسارة Respawn، حيث تم التبليغ عن مشكلة تحدث حينما يخسر اللاعب يتم إبعاده عن المنطقة حتى و إن كان يمتلك ملف حفظ مسجل من قبل في المنطقة ذاتها.


الشيء الذي تفاعل معه الفريق المطور على وجه السرعة بواسطة التحديث الجديد 3.002، علما أنه خلال تحديثات سابقة تمت إضافة نمط التصوير الفوتوغرافي الذي على العموم يظل إضافة بسيطة و لو أنه لا يقدم العديد من المميزات أثناء الاستخدام، فيما تظل أهم إضافة منتظرة خلال هذا العام هي نمط اللعبة الجديدة المعزز New Game Plus الذي وعد المطورين بإطلاقه في وقت لاحق من عام 2023، و مؤكد أن أي تفاصيل عنه سنعمل على إضافتها أول بأول من خلال موقعنا في المرحلة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-