أخر الاخبار

مصدر يكشف إمكانية تخلي سوني عن فكرة إصدار جهاز PS5 Pro لهذا السبب..

مصدر يكشف إمكانية تخلي سوني عن فكرة إصدار جهاز PS5 Pro

 

مصدر يكشف إمكانية تخلي سوني عن فكرة إصدار جهاز PS5 Pro لهذا السبب..

ما زلنا في الفترة الماضية نلاحظ أن أجهزة الألعاب المنزلية الحالية للجيل الجديد تعاني لكي تتوفر بكميات وفيرة في الأسواق العالمية، خاصة منصة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز حيث عرفت في الفترة الماضية تحسن كبير من حيث الوفرة على مستوى المتاجر و نقاط البيع.


بالمقابل لا نعلم هل في المستقبل القريب من الممكن أن تتواصل هذه الوفرة، الشيء الذي جعل العديد من التوقعات خلال الفترة السابقة بناء على تسريبات و إشاعات هنا و هناك، تكشف عن وجود نية لإطلاق أجهزة محسنة في وسط الجيل الحالي، خاصة من طرف سوني بواسطة جهاز بلايستيشن 5 برو تحديدا بعد النجاح الذي حققه جهاز بلايستيشن 4 برو.


لكننا نعلم جيدا أن جهاز بلايستيشن 4 كانت قصته متفردة للغاية بحكم أن عتاده من البداية كان مؤكد لن يستمر إلى غاية أربعة سنوات مقبلة بالنظر لمحدودية هذا الأخير، و لو أن سوني أكدت العكس من خلال الألعاب التي توفرت آخرها لعبة God of War Ragnarok و قبل ذلك عن طريق Horizon Forbidden West.


بالتالي مع جهاز بلايستيشن 5 كانت التوقعات تشير إلى نفس المسار، قبل أن يخرج خلال اللحظات القليلة الماضية المستخدم و المصدر الموثوق دائما Tom Henderson عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدما أشار أنه يتوقع اشتغال فعلا سوني على جهاز جديد لكنه لا يتصور أن يكون منصة بلايستيشن 5 برو لعدة أسباب.


من أهمها أن جهاز بلايستيشن 5 لم يأخذ بعد حقه من حيث الإهتمام سواء عن طريق الألعاب أو من خلال استغلال المميزات التقنية المتوفرة فيه، الشيء الذي يجعل أقرب قرار لهذه الأخيرة بالنسبة له هو التركيز منذ اللحظة على جهاز بلايستيشن 6 القادم الذي يجب أن يكون هو الآخر مرآة تكنولوجية من طرف مهندسي شركة سوني.


ماذا عنكم متابعينا هل ترحبون بفكرة إطلاق جهاز بلايستيشن 5 برو محسن حاليا أم الاستمرار على الجهاز الحالي فقط إلى غاية جهاز بلايستيشن 6 للجيل القادم ؟ خاصة أن التوقعات تشير إلى استمرار الجيل الحالي لغاية عام 2028، شاركونا في قسم التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-