أخر الاخبار

لعبة The Last of Us كانت ستحصل على محتوى إضافي DLC خاص بوالدة Ellie و هذا مصيره الآن..

لعبة The Last of Us كانت ستحصل على محتوى إضافي DLC خاص بوالدة Ellie

 

لعبة The Last of Us كانت ستحصل على محتوى إضافي DLC خاص بوالدة Ellie و هذا مصيره الآن..

إطلاق المسلسل التلفزيوني The Last of Us ربما يكون أهم ما حصل لسلسلة الألعاب من استوديو Naughty Dog، حتى تحصل هذه الأخيرة على قاعدة جماهيرية جديدة و كبيرة جدا من اللاعبين حول العالم.


خاصةً أنها تقدم من فريق له حنكة و تجربة داخل شبكة HBO بقيادة المبدع Craig Mazin، الذي لا يمكن أن يدخل في مشروع و لا يقدم تجربة رائعة وهو ما تبين من خلال مسلسل The Last of Us HBO، إد لحدود اللحظة جميع الحلقات الأولى استطاعت حصد تقييمات عالية في انتظار المزيد خلال المرحلة المقبلة.


و مع هذا الزخم الإعلامي الكبير كان لموقع Veriety فرصة لقاء منتجي المسلسل كل من Neil Druckmann مخرج الألعاب داخل استوديو Naughty Dog و كذلك المنتج Craig Mazin، حينما تطرق هؤلاء إلى جزء من كواليس العمل بصفة عامة، إلا أن الفريق الصحفي توجه بسؤال جوهري و هو ماضي شخصية إيلي و لماذا لم يسبق أن ظهرت والدتها في الألعاب؟


الشيء الذي رد عنه Neil Druckmann أنهم داخل استوديو Naughty Dog كانوا يخططون لطرح توسعة إضافية عبارة عن DLC لكي تحكي جزء من هذه القصة قبل بداية انتشار الوباء، إلا أنهم قرروا في نهاية المطاف إلغاء الفكرة، و هو ما يتوقع أن تجيب عنه باقي الحلقات في المسلسل التلفزيوني من HBO الذي يعرض حاليا عن طريق منصة HBO Max.

 

لعبة The Last of Us كانت ستحصل على محتوى إضافي DLC خاص بوالدة Ellie و هذا مصيره الآن..

حيث تظل هذه الفكرة واردة جدا خلال الحلقات السبع المتبقية، خاصة أن إشارة الفريق المطور عن طريق لعبة Uncharted 4 في الماضي بواسطة صورة تظهر والدة Ellie بالإضافة إلى عنوان التوسعة الإضافية American Daughters، ما يعني أن إرادة الأستوديو قد تتحقق أخيرا في المسلسل التلفزيوني الذي ما يزال يحتفظ بالعديد من المفاجآت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-