أخر الاخبار

شاهد بالفيديو مقارنة شاملة لتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us و اللعبة الأصلية..

شاهد بالفيديو مقارنة شاملة لتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us و اللعبة الأصلية

 

شاهد بالفيديو مقارنة شاملة لتفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us و اللعبة الأصلية..

نواصل تسليط الأضواء على المسلسل التلفزيوني المقتبس من سلسلة العاب The Last of Us الذي يجري بثه عن طريق شبكة HBO و انتاج استوديوهات سوني بمساهمة HBO أيضا.


حيث تطرقنا في الفترة الماضية إلى ما جاء بواسطة تقييمات النقاد للحلقة الثانية من المسلسل التلفزيوني التي كانت أكثر من رائعة حسب آراء الأغلبية، عن طريق أحداث تحبس الأنفاس بالإضافة إلى حوارات قوية و نظرة أعمق عن بعض التفاصيل التي لم يسبق و أن أثيرت في الألعاب من قبل.


كما أن هذه الأخيرة جعلت الجماهير متحمسة أكثر للقادم من الحلقات، فيما شجعت البعض الآخر على تجربة الألعاب و هو ما تأكد بعد تسجيل إرتفاع منسوب مبيعات إصدارات السلسلة، خاصة الإصدار الأخير The Last of Us Part 1 على جهاز بلايستيشن 5 و أكيد أن عشاق المقارنات سيكون بانتظار المزيد من المواد في هذا الصدد.


الشيء الذي يمكننا أن نشاهد عن طريق استعراض بالفيديو جرى الكشف عنه من طرف فريق ElAnalistaDeBits المعروف بين اللاعبين، من خلال الفيديوهات التي يقدم دوما بخصوص الألعاب سواء كانت مقارنات للرسومات أو الأداء التقني في الألعاب، حينما قرر هذا الأخير اقتحام أكثر عالم المسلسلات التلفزيونية على غير العادة و لو بطريقة استثنائية عن طريق مسلسل The Last of Us HBO الحالي.



حيث يستعرض أمامنا مجموعة من المقارنات بين مناطق في اللعبة الأصلية و تحديدا نسخة The Last of Us Part 1 على جهاز بلايستيشن 5 و البيئات في المسلسل، لنلاحظ مدى دقة التفاصيل فعلا و كيف أن الفريق المنتج لم يترك أي شيء للصدفة فعلا داخل عالم مسلسل The Last of Us HBO TV Show، بالإضافة إلى مقارنة بين تصاميم الكليكرز في اللعبة و المسلسل الذي كانت لحظة ظهورهم فعلا مرعبة للغاية و هو ما أنتظر ارائكم بخصوصه متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-