أخر الاخبار

مخرج لعبة Dead Space Remake يكشف أفضل طريقة للعب..

مخرج لعبة Dead Space Remake يكشف أفضل طريقة للعب

 

مخرج لعبة Dead Space Remake يكشف أفضل طريقة للعب..

لعل إصدار لعبة Dead Space Remake من الناشرة EA و استوديو Motive فعلا أهم حدث خلال ما تبقى من شهر يناير الحالي، خاصة أنها عبارة عن لعبة موجهة للمستخدمين في أجهزة الجيل الحالي و البي سي ما دامت تستغل أغلب الخصائص و المميزات التقنية التي توفرت منذ سنوات عن طريق هذه الأجهزة.


بالتالي الأنظار جميعها موجهة إلى هذا العنوان الذي يعيد إلى الساحة أحد العناوين الكلاسيكية للغاية خلال السنوات الماضية، بعدما غابت بفعل العديد من الصعوبات التي حالت دون استكمال حضورها في الساحة.


قبل العودة عن طريق مشروع ريميك من استوديو Motive الذي سخر كافة إمكانياته البشرية من أجل تقديم تجربة استثنائية، و هو ما يتواصل الكشف عنه خلال تصريحات صحفية، آخرها القادمة من طرف المخرج التقني للعبة السيد David Robillard الذي و من خلال مقابلة صحفية مع مجلة Play و نقلا عن موقع GamesRadar.


فقد شارك اللاعبين افضل طريقة يمكن من خلالها الحصول على التجربة المطلقة في عالم Dead Space Remake بنسخته الجديدة، مشيرا أن أفضل طريقة للعب ستكون باستخدام سماعات الرأس نظير نسبة التوتر التي ستصيب اللاعب من شدة الخوف و الرعب المحيط به، بالإضافة إلى المؤثرات الصوتيه التي ترافق اللعبة في مجمل المغامرة.


خاصة أن هذه الأخيرة تستخدم محرك Frostbite المعروف بالإضافة إلى جودة الرسومات كذلك يتميز هذا الأخير باستخدام عناصر صوتيات رهيبة جدا تم تسخيرها بالكامل للعبة Dead Space Remake القادمة، بداية من تاريخ 27 يناير الحالي و أكيد أن تصريحات من هذا القبيل تنهي مسألة غياب عنصر الرعب الذي أثير بعد مشاهدة مختلف العروض بالفيديو.


حيث علل ذلك المخرج التقني بأن التجربة مماثلة للاصدار الأصلي و قد تفوق هذه الأخيرة خاصة أن التقارير القادمة تتحدث عن وجود نهاية أخرى مخفية تمت إضافتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-