أخر الاخبار

رسميا هذه أنماط الرسومات في لعبة Dead Space Remake على PS5 و Xbox Series

رسميا هذه أنماط الرسومات في لعبة Dead Space Remake على PS5 و Xbox Series

 

رسميا هذه أنماط الرسومات في لعبة Dead Space Remake على PS5 و Xbox Series

لعبة Dead Space Remake تواصل مسلسل التفاصيل الخاصة بها خلال الفترة الماضية، وهو ما نسجل خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقا مما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل استوديو Motive.


الذي بتعاون مع EA شاركنا قبل فترة قصيرة استعراض بالفيديو للعبة Dead Space Remake قبل إطلاقها العالمي و الذي كان فرصة مواتية من أجل تقريب الجماهير من مجموعة لقطات و مشاهد داخل اللعبة، حيث ستعود هذه الأخيرة عن طريق نسخة ريميك لأول إصدار في تاريخ السلسلة.


بعدما قررت الناشرة الأمريكية EA إعادة الاعتبار لهذا الأخير و كذلك جس نبض الجماهير قبل إطلاق المزيد من العناوين الرئيسية، و أكيد أن إطلاق Dead Space Remake على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز حصريا بالإضافة إلى البي سي من شأنه أن يتيح خصائص عديدة على مستوى جودة الرسومات.



الأمر الذي عاد تسليط الضوء عليه في الساعات القليلة الماضية، حينما قرر الفريق المطور استعراض أنماط الرسومات التي ستتيح Dead Space Remake بنسخة أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إكس، حيث ستأتي بنمط مخصص للجودة يضمن لك دقة عرض 4K حقيقية مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing.


خاصة من حيث الإضاءة و الظلال الواقعية بمعية معدل إطارات ثابت على 30 في الثانية، ناهيك عن وجود نمط أداء مخصص لمن يبحث عن تجربة أكثر سلاسة حيث يقدم دقة عرض في حدود 1440p بدون تتبع الأشعة.


لكن الأهم أن اللعبة هنا تعمل بمعدل 60 إطار في الثانية، الشيء الذي يضمن تجربة جد محسنة بالمقارنة مع النمط الخاص بالجودة، عموما هي خيارات أمام اللاعبين المتحمسين لخوض غمار هذه التجربة بداية من تاريخ 27 يناير الحالي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تفاصيل أنماط الرسومات في لعبة Dead Space Remake


  • نمط الجودة: دقة 4K حقيقية مع تتبع الأشعة و 30 إطار بالثانية.
  • نمط الأداء: دقة 1440p بدون تتبع الأشعة و 60 إطار بالثانية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-