أخر الاخبار

تقييمات عالية جدا بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us

تقييمات عالية جدا بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us

 

تقييمات عالية جدا بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us

كنا يوم أمس قد تطرقنا إلى بعض التفاصيل عن محتوى الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us الذي يتم بثه عن طريق منصات شبكة HBO، كيف أن هذا الأخير يعمل امتداد من الحلقة الأولى على تقديم نفس الحبكة القصصية في الألعاب عن طريق المسلسل التلفزيوني.


و فعلا نجح و توفق في هذا الطرح أيضا عن طريق الحلقة الثانية التي نعلم أنها تتطرق إلى مصدر نشأة فيروس الفطريات Cordyceps، الذي بدون شك أن الحلقات المقبلة ستكشف الكثير عنه لكن هذه الأخيرة من جهة ثانية.


ركزت على أول مغامرة تجمع كل من Joel و Ellie بعد معرفة هذا الأخير حقيقة وضع هذه الأخيرة، في حلقة عرفت أول ظهور مرعب لمخلوقات الكليكرز التي تم تصميمها بشكل دقيق للغاية و الأهم هو الصوت الذي جرى إتقانه لدرجة لا توصف حقا، و كنا نتوقع هذا الأمر ما دام مخرج الألعاب السيد Neil Druckmann هو من يتكلف بإخراج الحلقة الثانية التي استطاعت خلال الساعات القليلة الماضية حصد مجموعة من التقييمات القوية و العالية جدا.


سواء من خلال منصة Rotten Tomatoes بعدما حققت في أول ساعات العرض مجموع 99/100، فيما عن طريق موقع IMDb فقد سجلت لحدود اللحظة تقييم 9,2/10 الشيء الذي يجعل من هذه الأخيرة حقا أحد الحلقات الأكثر تميزا.


فيما كانت آراء اللاعبين إيجابية إلى حد كبير خاصة طريقة تجسيد الشخصيات للحوارات و حنكة و تجربة الممثلين التي ارخت بظلالها على أداء الخاص بالشخصيات، و كأنك بصدد اللعب مباشرة فعلا و هو الشعور الذي انتابني شخصيا خلال أحد اللحظات و كأنك أمام اللعبة، و يكفي فقط إمساك ذراع التحكم و الاستمتاع بالمغامرة رفقة Joel و Ellie.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-