أخر الاخبار

تسريب بالصور يكشف عن شعار لعبة Gears of War 6 و المزيد..

تسريب بالصور يكشف عن شعار لعبة Gears of War 6

 

تسريب بالصور يكشف عن شعار لعبة Gears of War 6 و المزيد..

طيلة السنوات الماضية أكدت مايكروسوفت أنها تأخد على عاتقها مسألة صيانة و تحسبن جودة أغلب العناوين الحصرية القادمة من استوديوهات اكسبوكس، و هو ما دفعها إلى إيقاف إطلاق العديد من السلاسل لحين رفعها إلى درجة أكبر.


خاصة مع إطلاق أجهزة الجيل الحالي مؤكد أن الطموحات كبرت مع مرور الوقت و هو ما يمكن أن ينطبق على سلسلة العاب الاكشن من منظور الشخص الثالث Gears of War الشهيرة من استوديو The Coalition، الذي نعلم منذ فترة أنه بصدد الاشتغال على الجزء السادس الرئيسي من السلسلة.


و قد تم تسليط الضوء على عدة معطيات متعلقة به انطلاقا من تسريبات سابقاً، بالإضافة إلى مشروع ريماستر لثلاثية السلسلة الأولى و هو ما يتجدد الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق إنتاج برنامج بودكاست XboxEra.


حينما استطاع الوصول إلى صورة مسربة من مصدر مجهول تظهر لأول مرة شعار لعبة Gears of War 6 القادمة بالإضافة إلى تجميعة Gears of War Ultimate المنتظرة لكي تقدم ثلاثية السلسلة الرئيسية عن طريق إصدارات محسنة بالكامل، و هي المعلومة التي يجب حقا التعامل معها بحذر شديد خاصة أنها من مصدر غير معروف.

 

تسريب بالصور يكشف عن شعار لعبة Gears of War 6 و المزيد..

و لو أننا نعلم من قبل وجود هذه الألعاب تحت التطوير من طرف استوديو The Coalition و أكيد أن أي إعلان عن هذه الأخيرة لن ننتظره في حدث اكسبوكس القادم و قد يكون لغاية الحدث الرئيسي ضمن فعاليات E3 2023 القادم، خاصة أن السلسلة غابت لمدة أربع سنوات بالتالي لا يمكن تصور استمرار هذا الغياب عن الساحة لفترة أكبر، و لو أن الجزء السابق حتى و إن لم ينجح تجاريا إلا أنه على الجانب الآخر من حيث التقييمات و آراء اللاعبين فقد كان جيد جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-