أخر الاخبار

الكشف عن تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us HBO، تستحق المتابعة حقا..

الكشف عن تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us HBO

 

الكشف عن تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل The Last of Us HBO، تستحق المتابعة حقا..

بعد إطلاق ناجح لمسلسل The Last of Us من طرف شبكة HBO خلال نهاية الأسبوع الماضي عن طريق أول حلقة، بعدما خلفت وراءها العديد من الآراء الإيجابية من طرف اللاعبين و المحبين و أيضا المتابعين الجدد لهذه الأخيرة.


حيث أصبح العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق تمكنكم من تجربة الألعاب و معرفة المزيد من التفاصيل عن القصة و الأحداث القادمة، لكن من خلال المتابعة المستمرة لأخبار هذا المسلسل التلفزيوني.


لا يمكن المرور أمام بعض المعطيات المثيرة التي جاءت خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق إنتاج العمل التلفزيوني الخاص بالمسلسل، الذي يبث حصريا عن طريق منصة HBO Max حينما جرى الكشف عن تفاصيل الحلقة الثانية من هذا الأخير، و التي ستحمل عنوان " مصاب " نظراً لتركيز الفريق في هذه الحلقة الجديدة عن أحد العناصر التي لم يسبق و أن تمت الإشارة إليها في الألعاب.


و تحديدا أصل فيروس الفطريات Cordyceps الشهير في القصة الرئيسية و الذي تمت الإشارة إليه في عدة حوارات خاصة خلال الجزء الثاني، إلا أن التفاصيل تظل قليلة و لم يتم التطرق لها بشكل أعمق، الأمر الذي يجعل من هذه الحلقة فعلا مثيرة للاهتمام قصد معرفة المزيد عن أصل نشأة هذا الفيروس الطفيلي الذي انتشر في عالم سلسلة The Last of Us.


مؤكد أن الأحداث خلال هذه الحلقة ستكون مثيرة ما دام من هو مكلف بإخراجها سوى Neil Druckmann الرئيس المشارك لاستوديو Naughty Dog، و كذلك مخرج العاب The Last of Us تم The Last of Us Part 2 فكونوا في الموعد مع بث الحلقة الثانية فجر يوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث المسلسل حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بواسطة شبكة OSN+.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-