أخر الاخبار

مخرج The Last of Us السابق غاضب من إدارة استوديو Naughty Dog و يهاجم منتجي المسلسل الجديد..

مخرج The Last of Us السابق غاضب من إدارة استوديو Naughty Dog و يهاجم منتجي المسلسل

 

مخرج The Last of Us السابق غاضب من إدارة استوديو Naughty Dog و يهاجم منتجي المسلسل الجديد..

القليل من المتابعين ربما يتذكر المخرج السيد Bruce Straley الذي اشتغل لعدة سنوات رفقة استوديو التطوير Naughty Dog طيلة السنوات الماضية، قبل الخروج و المغادرة في عام 2017 بعد شعوره بالتعب و الضغط الكبير أثناء العمل خاصة على لعبة Uncharted 4.


حيث نقل في تصريحات صحفية حينها أن سوني كانت تلح عليهم إطلاق هذا الجزء الجديد لجهاز بلايستيشن 4 بسرعة فائقة، و هو ما شكل تحدي كبير بالنسبة للفريق المطور إلا أنه من جهة أخرى كانت له مساهمة في السابق عن طريق سلسلة Uncharted بواسطة مجموعة من الإصدارات الرئيسية.


ناهيك عن تقلد منصب مخرج مشارك للعبة The Last of Us حيث تظل له بصمة على قصة اللعبة الأساسية و ليس التوسعة الإضافية، ما يوضح أن هذا الأخير كان يمتلك توجهات مختلفة عن إدارة الأستوديو الحالية التي عاد اليوم خلال مقابلة صحفية لتوجيه أسهم الانتقاد لها.

 

مخرج The Last of Us السابق غاضب من إدارة استوديو Naughty Dog و يهاجم منتجي المسلسل الجديد..

إنطلاقا من مقابلة مع موقع Los Angeles Times حيث دعا إلى ضرورة إخراج فكرة النقابات بالنسبة لمطوري العاب الفيديو، و أن هذا الورش الهام لابد و أن يخرج إلى الوجود لضمان حقوق المطورين على المدى البعيد، مقدما مثالا عن حالته حيث اعتبر منتجي مسلسل The Last of Us التلفزيوني الذي يتم بثه عن طريق منصة HBO Max متفردين و لا يمتلكون ثقافة الإعتراف.


بحكم أنه خلال شريط المساهمين في العمل لم يتم الإشارة إلى مجهوده الكبير لإخراج للوجود لعبة The Last of Us، بفضل مجموعة من الأفكار التي كان قد تبناها إبان فترة الاشتغال داخل استوديو Naughty Dog.


معتبرا أن إدارة الفريق الحالية هي الأخرى تمتلك نصيب أكبر من هذا الحيف، هذا و معلوم أن السيد Bruce Straley يمتلك آراء و قناعات مختلفة تجاه قطاع بلايستيشن و كيف تدار الأمور من طرف سوني على مستوى مشاريع الألعاب، و هو ما كان أحد أهم الأسباب التي دفعته إلى المغادرة في عام 2017 و انشاء استوديو خاص به Wildflower Interactive يشتغل بمعيته على مشروع لعبة جديدة من تزال غير واضحة معالمها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-