أخر الاخبار

روكستار تعلن رسميا عن إطلاق لعبة GTA Trilogy على منصة Steam !

روكستار تعلن رسميا عن إطلاق لعبة GTA Trilogy على منصة Steam

 

روكستار تعلن رسميا عن إطلاق لعبة GTA Trilogy على منصة Steam !

تحديث: أعلنت قبل لحظات استوديوهات روكستار بصفة رسمية فعلا عن إطلاق اللعبة لجهاز البي سي بعد انتظار دام عدة أشهر حيث ستتوفر منذ اللحظة عن طريق متجر Steam و Epic Games Store بالإضافة إلى منصة Rockstar Game Launcher و الذي توفر من خلاله روكستار حسب إعلانها هذا اليوم خضم على مستوى السعر إلى غاية 50% لفترة محدودة.

الموضوع الأصلي

تطرقنا في فترة قصيرة جدا من الآن إلى التفاصيل التي طفت على السطح من طرف مجموعة مصادر، تتحدث عن اقتراب إطلاق لعبة GTA Trilogy The Definitive Edition تجاه جهاز البي سي و تحديدا من خلال متجر Epic Games Store وكذلك منصة Steam.


و هي المعلومة التي جرى مشاركتها معنا من المسرب Billbil-kun الذي أكد أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 19 يناير الحالي الذي يصادف هذا اليوم، و نعلم جميعا أن مختلف الخرجات الإعلامية التي يقف خلفها المصدر تعتبر ذات مصداقية دائما خاصة من حيث الأخبار التي تهم خدمة بلايستيشن بلس.


قبل أن يتواصل إلى غاية الإشارة لمعلومات عن لعبة GTA Trilogy The Definitive Edition التي أصبحت إمكانية إطلاقها على جهاز البي سي قريبة جدا، بالنظر للمعطيات المتاحة لحدود اللحظة قبل تعزيزها الآن كما نشاهد عن طريق الصورة، بمجموعة من الإشارات الغير مباشرة من طرف استوديوهات روكستار.

 

روكستار تعلن رسميا عن إطلاق لعبة GTA Trilogy على منصة Steam !

حينما أرفقت صفحة اللعبة عبر منصة المطورين Rockstar Publisher Advertising Appe بإشارة أعلى الصفحة، على أساس أن اللعبة ستتوفر قريبا بالخدمة و هو ما يجب أن لا يتأخر الكشف عنه بصفة رسمية في حالت كان حقا منتظرة.


مع الإشارة أن ضمن التسريبات السابقة حول هذه النسخة الموجهة إلى متاجر Epic Games Store و Steam أن تجميعة GTA Trilogy The Definitive Edition ستتوفر في أول الأسابيع بتخفيض على مستوى السعر لأقل من 50%، و طبعا مع الإستقبال الذي حظيت به النسخة الخاصة بأجهزة الألعاب المنزلية نتوقع أن تعرف نسخة البي سي تفاعل كبير مع إصدارها العالمي الذي قد لا يتأخر الكشف الرسمي عنه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-