أخر الاخبار

عرض جديد للعبة Dead Island 2 يسلط الضوء على عدة شخصيات إضافية..

عرض جديد للعبة Dead Island 2 يسلط الضوء على عدة شخصيات

 

عرض جديد للعبة Dead Island 2 يسلط الضوء على عدة شخصيات إضافية..

استفادت هذا اليوم لعبة Dead Island 2 من خروج إعلامي جديد غير متوقع، و هي التي غابت التفاصيل عنها طيلة المرحلة الماضية حيث لم نستطيع مواكبة الأخبار الخاصة بها على امتداد الأيام القليلة الماضية بسبب الغياب الطويل الذي جعل العديد من المعطيات تمر علينا لغاية الأسف.


و هو ما نحاول تداركه تدريجيا عن طريق تغطية أغلب التفاصيل التي نتطرق لها و هو ما نحاول الإشارة إليه عن طريق ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع IGN، الذي استطاع و بصفة حصرية عن طريق إتفاق بينه و بين الناشرة Deep Silver بالإضافة إلى استوديو Dambuster مطور لعبة Dead Island 2 تقديم مجموعة من العروض التي يصل عددها إلى ثلاثة فيديوهات.



يسلط خلاها الضوء على مجموعة من الشخصيات الجديدة التي ستتوفر داخل اللعبة و يمكن خوض غمار أحداثها رفقة هذه الأخيرة، و هنا الحديث عن شخصيات Dani و Amy تم Jacob حيث و بواسطة هذه العروض بالفيديو.


يمكننا التعرف على مميزات كل شخصية و كذلك الخصائص التي تتمتع بها بالإضافة إلى عناصر أسلوب اللعب التي تقدمها و من شأنها أن تتيح تنوع و غنى كبير على مستوى اختيارات اللاعبين في هذا الشأن، و بطبيعة الحال ما تزال الأخبار عن لعبة Dead Island 2 قادمة بقوة طيلة المرحلة المقبلة.


إد سنعمل على التطرق إليها أول بأول فور توفر الجديد نظرا لمكانة هذه الأخيرة و حجم الانتظارات من طرف الجماهير للخوض في غمارها، بداية من تاريخ 28 أبريل المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-