أخر الاخبار

لعبة Hogwarts Legacy تحصل على عرض سينمائي جديد و مشاهد رائعة لعالمها..

لعبة Hogwarts Legacy تحصل على عرض سينمائي جديد

 

لعبة Hogwarts Legacy تحصل على عرض سينمائي جديد و مشاهد رائعة لعالمها..

تواصل لعبة Hogwarts Legacy العنوان الجديد الذي يقودنا إلى تجربة مثيرة في عالم سلسلة روايات هاري بوتر، القادم من استوديو Avalanche و الناشرة Warner Bros Games بعد سنوات من الترقب و الإنتظار الذي طال خلال السنوات الماضية قبل أن يقرر الأستوديو الرفع من نسق العمل على هذه الأخيرة.


حيث استفادت لهذا الغرض من مجموعة فترات تأجيل متعددة ما يؤكد نية و رغبة الأستوديو في تقديم تجربة استثنائية عن طريق هذه اللعبة، و هو ما يعود إلى الواجهه في المرحلة الماضية عن طريق مجموعة من المعلومات المثيرة حاولنا تقريبكم منها، بداية من متطلبات التشغيل النهائية لنسخة جهاز البي سي.


مرورا بالعناصر المرتبطة بمحتوى اللعبة مثل عدم دعم خاصية نقل ملفات الحفظ الخاصة بالمستخدمين على أجهزة متعددة، و تواصلت هذه الخرجات الإعلامية من طرف الفريق المطور هذا اليوم كذلك، حينما قرر هذا الأخير مشاركة معنا أحدث العروض بالفيديو للعبة و الذي يقدم من خلاله عدة مشاهد سينمائية تعرض العديد من اللقطات و المقتطفات الرائعة التي توضح عالم هذه الأخيرة و تنوعه الكبير.



بالإضافة إلى حضور عدة شخصيات شهيرة من سلسلة أفلام هاري بوتر و سبق لها الظهور ما يجعل هذه التجربة فعلا استثنائية داخل Hogwarts Legacy و تستحق حقا الإنتظار، بالنظر لما جرى مشاركته معنا في هذا اليوم.


انطلاقا من العرض السينمائي الرسمي قبل إصدارها العالمي المرتقب في 10 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، في حين أن نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون ستتوفر بعد هذا الموعد بفترة وجيزة و تحديدا يوم 4 أبريل القادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-