أخر الاخبار

رسميا هذا موعد إصدار حصرية سوني لعبة Returnal على جهاز PC

رسميا هذا موعد إصدار حصرية سوني لعبة Returnal على جهاز PC

 

رسميا هذا موعد إصدار حصرية سوني لعبة Returnal على جهاز PC

بعدما حققت المطلوب منها سابقا على جهاز بلايستيشن 5 يستعد المستخدمين بجهاز البي سي منذ فترة قصيرة قصد الحصول على فرصة الخوض في غمار لعبة Rogue Like المتميزة، و هنا الحديث عن Returnal مع استوديو Housemarque الذي قدم هذه الأخيرة قبل عامين من الآن لجهاز بلايستيشن 5 حصريا.


إلا أن الجماهير على جهاز البي سي كان عليها الإنتظار المزيد من الوقت كما هو معلوم مع حصريات استوديوهات بلايستيشن حتى تتوفر للمستخدمين على البي سي، و هو ما جرى الإعلان عنه بصفة رسمية خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards للعام الماضي.


بعدما تم تسليط الضوء على هذه الأخيرة و أنها حقا ستتوفر قريبا جدا للجهاز و هو ما نسجل عودته خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان رسمي من طرف سوني و قطاع بلايستيشن عبر المدونة الرسمية، حيث كانت فرصة مواتية لتسليط الضوء على تاريخ إصدار Returnal و الذي تم تحديده في موعد 15 فبراير المقبل.



و ضمن هذا الإعلان شاركنا الفريق المطور لهذه النسخة المخصصة لجهاز البي سي في شخص Climax Studios مجموعة من التفاصيل المهمة عن عناصر اللعبة و التحسينات التي تستفيد منها مع المرور إلى جهاز البي سي، حينما أكد أولا أن اللعبة ستدعم جميع خصائص و مميزات بطاقات الرسومات من شركة NVIDIA خاصة DLSS و NVIDIA NIS.


بالإضافة إلى الجيل الجديد من تكنولوجيا AMD FSR الخاص ببطاقات الرسومات لشركة AMD، كما أشار هذا الأخير إلى دعم خصائص الشاشات العريضة Ultra Wide بمقاس 9:21 و 9:32.


من جهة أخرى اللعبة و ما دامت حصرية من سوني سوف توفر دعم مطلق من حيث ميزات ذراع التحكم Dualsense، و بالتالي تعزيز قدراتها بميزات الهزاز الديناميكي Haptic Feedback تم أيضا الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers لتجربة أكثر عمقا و تنوعا، و عن طريق التفاصيل أسفل المقال نترككم مع جميع معطيات متطلبات التشغيل الأدنى و الموصى بها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-