وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Dead Island 2 لن تقدم عالم مفتوح و هذا نظام مراحلها

 

لعبة Dead Island 2 لن تقدم عالم مفتوح و هذا نظام مراحلها..!

لعبة Dead Island 2 القادمة بنظام البقاء و الرعب، انتظرنا لعدة سنوات حتى تخرج إلى الوجود بعد غياب دام لسنوات من الترقب و الإنتظار عانت فيها اللعبة الكثير، خاصة التنقل بين مختلف استوديوهات التطوير التي فشلت في إيجاد صيغة لهذه الأخيرة.


قبل الاستقرار على استوديو Dambuster الذي منحه الفريق الناشر Deep Silver الفرصة منذ عامين تقريبا العمل على اللعبة بشكل قاعدي و محاولة إنهاء العمل عليها، قبل تحديد توجه فني لها و هو فعلا ما توفق في الوصول إليه هذا الاستوديو المبدع، الذي شاركنا خلال فعاليات معرض الألعاب الأوروبي Gamescom 2022 أولى التفاصيل بخصوص اللعبة.


التي عادت إلى الواجهة من خلال استعراض بالفيديو تم تسليط الضوء خلاله على أسلوب اللعب و كذلك نظرة شاملة عن الخصائص التي يراهن عليها هؤلاء من خلال المغامرة الجديدة، بالإضافة إلى مجموعة أفكار ينوي تقديمها هذا الأخير، قبل أن يواصل الخرجات الإعلامية المتعلقة باللعبة.


و هذه المرة من جانب المخرج السيد David Stanton الذي و من خلال مقابلة صحفية مع موقع Eurogamer كشف عن نظام عالم اللعبة، و تحديدا حول الاختيار الذي تم في هذا الشأن حيث كان يتوقع العديد من المتتبعين أن Dead Island 2 عبارة عن تجربة في عالم مفتوح ضمن منطقة كاليفورنيا الأمريكية.



قبل أن يوضح المتحدث نفسه أن اللعبة عبارة عن تجربة في مراحل مفتوحة على مصراعيها داخل مناطق من مدينة لوس انجلوس و أخرى في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث تم تصميم هذه المراحل حسب قوله لتمكين اللاعبين من حرية أكبر على مستوى الاستكشاف و كذلك خوض تحديات في هذا العالم.


و أنهم متحمسين خلال الفترة المقبلة لمشاركة المزيد عن اللعبة خاصة أنه هناك متسع من الوقت أمامهم قبل إطلاقها المنتظر في موعد 3 فبراير لعام 2023 لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز و اكسبوكس ون بالإضافة إلى البي سي، و إلى ذلك الحين سنتابع جميع المستجدات عنها و الأخبار فور توفرها ما دام الجميع متحمس لاكتشاف معطياتها.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button