أخر الاخبار

بعد عرض حلقات المسلسل التلفزيوني مبيعات لعبة The Last of Us Part 1 ترتفع بشكل خارق..

بعد عرض حلقات المسلسل التلفزيوني مبيعات لعبة The Last of Us Part 1 ترتفع بشكل خارق

 

بعد عرض حلقات المسلسل التلفزيوني مبيعات لعبة The Last of Us Part 1 ترتفع بشكل خارق..

كما كان متوقعا خلال فترة ما قبل عرض المسلسل التلفزيوني The Last of Us HBO أن الإشارات، التي ارسلت من خلال عملية تصوير هذا الأخير أنه فعلا سيكون ناجح للغاية على شكل مسلسل تلفزيوني، و أن نجاحه سينعكس مع مرور الوقت على الألعاب سواء إصدار The Last of Us Part 1 أو نسخة ريماستر لجهاز بلايستيشن 4.


و هو ما تأكد خلال اللحظات القليلة الماضية بفضل تقرير مفصل من طرف موقع Game industry، الذي إنطلاقا من تقرير غير نهائي من مؤسسة GfK البريطانية، فقد تبين أن مبيعات عناوين سلسلة The Last of Us قد عرفت ارتفاع ملموس مباشرة بعد بث أول حلقة من المسلسل التلفزيوني The Last of Us HBO TV Show، الذي يتم بثه حصريا من طرف شبكة HBO.


إد تبين وفق الإحصائيات المتوفرة أن مبيعات اللعبة و تحديدا إصدار The Last of Us Part 1 بجهاز بلايستيشن 5، قد عرفت ارتفاع بمقدار 238% في الأسواق البريطانية لتدخل إلى قائمة أكثر 20 لعبة مباعة.


فيما أن مبيعات نسخة الريماستر السابقة على جهاز بلايستيشن 4 حققت منسوب إرتفاع في حدود 322% بمجرد عرض أول حلقة، و هو أمر كان متوقعا و منتظرا من طرف سوني، التي كانت تجهز بصفة قبلية لهذا الطرح عن طريق إطلاق ريميك The Last of Us Part 1 بجهاز بلايستيشن 5 حصريا و الذي يحصد الآن مبيعات قياسية للغاية.



و مرجح أن تستمر هذه المبيعات في الإرتفاع مع تواصل عرض باقي الحلقات البالغ عددها 9 من طرف شبكة HBO، خاصة أن الحلقة الثانية كما شاهدنا قبل لحظات استطاعت تحقيق تقييمات عالية و أكيد لن تتوقف عند هذا الحد بالنظر لقوة الأحداث القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-