أخر الاخبار

ممثل شخصية Peter Parker في لعبة Spider Man 2 يؤكد ضخامة عالمها و المزيد..

ممثل شخصية Peter Parker في لعبة Spider Man 2 يؤكد ضخامة عالمها

 

ممثل شخصية Peter Parker في لعبة Spider Man 2 يؤكد ضخامة عالمها و المزيد..

لعل أحد أكثر العناوين المنتظرة خلال هذا العام من طرف اللاعبين بدون استثناء، هناك حصرية سوني Marvel Spider Man 2 المرتقبة على جهاز بلايستيشن 5 حصريا التي يتم تطويرها من طرف استوديو Insomniac Games منذ سنوات.


إلا أن التفاصيل عن هذه الأخيرة منذ الكشف الرسمي عن تواجدها تحت التطوير تظل قليلة جدا إن لم نقل أنها منعدمة تماماً، و يحب علينا انتظار خرجات إعلامية من طرف عدة ممثلين قصد الحصول على معطيات بشأن تقدم عملية تطويرها، و هو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الممثل الصوتي و الحركي لشخصية Peter Parker و هو الممثل Lowenthal.


الذي عن طريق مقابلة صحفية مع موقع Comicbook Movie شاركنا جملة من المعلومات المهمة بشأن مشروع لعبة Marvel Spider Man 2، حينما أكد أنه حاليا في مراحل نهائية قبل غلق تطويره و أنه ما يزال يشتغل على عدة مشاهد رفقة الفريق المطور قبل الإنتهاء بصفة كاملة.



مشيرا أن عالم اللعبة ضخم للغاية و مذهل بشكل لا يصدق و أن الجماهير العاشقة لألعاب الشخصيات الخارقة، من الممكن أن تتوقع تقديم لعبة Marvel Spider Man 2 لتجربة استثنائية من بين كافة الألعاب التي توفرت فيه السابق، كما ستتفوق لا محالة على الجزء الأول الذي تم إطلاقه في عام 2018.


أكيد أنها خمسة سنوات مرت بالكامل عن هذا الأخير حيث من المنتظر أن يصدر الجزء الثاني Spider Man 2 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 في نهاية عام 2023 فيما يظل مرتقب الحصول على المزيد عنه تحت غطاء الرسميات في المرحلة المقبلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-