أخر الاخبار

بشكل مفاجئ سوني تضيف لعبة The Last of Us Part 1 لمشتركي بلايستيشن بلس..

بشكل مفاجئ سوني تضيف لعبة The Last of Us Part 1 لمشتركي بلايستيشن بلس

 

بشكل مفاجئ سوني تضيف لعبة The Last of Us Part 1 لمشتركي بلايستيشن بلس..

بعدما تم إطلاقها قبل عدة أشهر من الآن حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و في ترقب توفرها مستقبل لجهاز البي سي، تعتبر لعبة The Last of Us Part 1 من بين العناوين المتميزة التي تم توفيرها خلال العام الماضي من طرف استوديو لجهاز بلايستيشن 5.


حيث تعتبر أول لعبة من طرف الأستوديو موجهة لجهاز سوني المنزلي، و لو أنها لم تنجح في تحقيق مبيعات قياسية إلا أنها من خلال آراء اللاعبين و النقاد فقد كانت جد متفوقة.


خاصة أنها تأتي إلى شكل ريميك لأول جزء من السلسلة المتميزة التي يستعد الجمهور خلال الساعات القليلة المقبلة لمشاهدة أولى حلقات مسلسل تلفزيوني تم إنتاجه من طرف HBO، هذا العمل الضخم مقتبس من أحداثها و يحاكي قصة هذه الأخيرة حرفيا.


و بهذه المناسبة قررت سوني مفاجئة الجماهير في الساعات الأولى من صباح اليوم حينما أعلنت عن توفير اللعبة The Last of Us Part 1 بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بريميوم و ديلوكس على جهاز بلايستيشن 5، إد بمقدور الجميع من اللاعبين المنخرطين في هذه الباقات الوصول إلى اللعبة حالا في متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 5 و تحميل اللعبة التي تتوفر بنسخة تجريبية.

 

بشكل مفاجئ سوني تضيف لعبة The Last of Us Part 1 لمشتركي بلايستيشن بلس..

إد تتيح لك خوض أول ساعتين من المغامرة و الأهم أن جميع جوائز التروفي و نسبة تقدمك تنتقل معك إلى الاصدار النهائي في حالة قررت شراء اللعبة، التي تعتبر خيار جد مميز للاعبين ممن يبحثون عن عنوان يوفر مغامرة فريدة من نوعها.


سواء من حيث القصة أو المشاهد القوية بالإضافة إلى أسلوب اللعب الذي تم تحسينه في هذا الاصدار الجديد الحصري لجهاز بلايستيشن 5، طبعا ننتظر ارائكم بخصوص هذه التجربة في التعليقات أسفل المقال عند الخوض فيها و النقاش حول مستوى اللعبة بصفة عامة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-