أخر الاخبار

شاهد العرض التشويقي للحلقة الثالثة من مسلسل The Last of Us HBO و أحداث مثيرة..

شاهد العرض التشويقي للحلقة الثالثة من مسلسل The Last of Us HBO

 

شاهد العرض التشويقي للحلقة الثالثة من مسلسل The Last of Us HBO و أحداث مثيرة..

طبعا من يتابع معنا جميع الأخبار و التفاصيل التي نتطرق لها هنا عن طريق موقعنا، سيكون على دراية تامة بكافة المقالات التي تحدثنا فيها عن المسلسل التلفزيوني الخاص بسلسلة العاب The Last of Us الشهيرة من استوديو Naughty Dog و الذي يجري بثه حاليا عن طريق شبكة HBO..


حيث و بعد سنوات من الترقب و الإنتظار الطويل جدا أخيرا أصبح بمقدور اللاعبين و المحبين بصفة عامة مشاهدة الحلقات الأولى و الثانية التي توفرت يوم أمس، حيث استطاعت تحقيق تقييمات عالية جدا على أغلب المواقع المتخصصة.


و هو ما دفع الفريق التسويقي للمنصة لإطلاق العرض التشويقي الأول للحلقة الثالثة من المسلسل التلفزيوني، حيث تستعرض لنا لأول مرة شخصيات بيل و فرانك الذين يلتقي بهم كل من Joel و Ellie خلال رحلتهم، و أكيد سنكتشف المزيد من التفاصيل عن حياة هذه الشخصيات في فترة ما قبل الكارثة التي حلت بالعالم بعد انتشار فيروس الفطريات.



أكيد إشارات واعدة ترسلها هذه الحلقة الجديدة و التي سنشارككم تفاصيلها خلال المرحلة المقبلة، مع الإشارة أن مدتها ستكون في حدود الساعة بالكامل و موعد بثها حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بواسطة منصة OSN+ محدد فجر يوم الإثنين القادم 30 يناير في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-