أخر الاخبار

بالفيديو هكذا يرى أحد المصممين الواجهة الرئيسية للعبة Marvel Spider Man 2 على جهاز PS5

بالفيديو هكذا يرى أحد المصممين الواجهة الرئيسية للعبة Marvel Spider Man 2 على جهاز PS5

 

بالفيديو هكذا يرى أحد المصممين الواجهة الرئيسية للعبة Marvel Spider Man 2 على جهاز PS5

تعتبر لعبة Marvel Spider Man 2 الحصرية الرئيسية و الضخمة من سوني أحد العناوين فعلا التي ستكون واجهة جهاز بلايستيشن 5 في المرحلة المقبلة، نظرا لما تعد بتقديمه خاصة و أن الأستوديو المطور في Insomniac Games ينوي الرفع من كافة قدراته لتقديم تجربة استثنائية على كافة المستويات.


و هو ما تأكد عن طريق تصريحات خاصة منذ لحظات كان ورائها الممثل الصوتي لشخصية البطل بيتر باركر، حينما كشف إلى أي حد منبهر من عالم اللعبة و ضخامة محتواه الشيء الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية، لكن هذه المرة بواسطة استعراض فيديو شاركه معنا موقع Comic book الذي دوما ما يكون وراء بعض الفيديوهات و الأفكار المتميزة المرتبطة بالألعاب.


حينما قرر مشاركة أحدث ابداعات المصمم ItsSpid الذي يمتلك قناة على اليوتيوب، إلا أنه منذ أيام قرر تصميم واجهة مستخدم بطريقة افتراضية لما يمكن أن تكون عليه تلك الخاصة بلعبة Spider Man 2 على جهاز بلايستيشن 5 و النتيجة أمامنا، حيث يمكننا مشاهدة تصميمها المبتكر و كذلك سلاسة هذه الأخيرة خاصة أن أغلب الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 حاليا تقدم قوائم سريعة و نتميز بسلاسة بمنتهى الدقة.



كما أنها على مستوى التصميم تكون مبتكرة الشيء الذي نتوقع أن تكون عليه لعبة Marvel Spider Man 2 بالنظر لقيمة الإستثمار الذي خصصته لها سوني، و مؤكد أن إطلاقها تستعد له هذه الأخيرة بشكل جيد لضمان حصد مبيعات قياسية.


و السبيل لتحقيق هذا الإنجاز هو توفير ملايين من أجهزة بلايستيشن 5 في الأشهر القليلة المقبلة للوصول إلى هذا الهدف، خاصة أنها تنوي توفير أكثر من 30 مليون جهاز في المرحلة المقبلة و مؤكد أن لعبة Marvel Spider Man 2 توفيرها في عام 2023 سيكون له الأثر الكبير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-