أخر الاخبار

تسريب بالصور يكشف غياب أحد المناطق الشهيرة في سلسلة هاري بوتر داخل لعبة Hogwarts Legacy !

تسريب بالصور يكشف غياب أحد المناطق الشهيرة في سلسلة هاري بوتر داخل لعبة Hogwarts Legacy

 

تسريب بالصور يكشف غياب أحد المناطق الشهيرة في سلسلة هاري بوتر داخل لعبة Hogwarts Legacy !

تواصل لعبة Hogwarts Legacy مسلسل الخرجات المتكررة سواء كانت من المطورين أو من خلال التفاصيل التي يرصد مجتمع اللاعبين خلال الفترة الماضية، و قد تابعنا و إياكم مجموعة من المعلومات المهمة عن اللعبة.


بداية من تأكيد مؤخراً دعمها لخصائص تقنية تتبع الأشعة في أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الحالي و البي سي، بالإضافة إلى عدم دعم هذه الأخيرة لخاصية نقل ملفات الحفظ بين مختلف الأجهزة مرورا بمتطلبات التشغيل النهائية لنسخة الحاسوب التي جرى مشاركتها معنا.


و تواصلت هذه التفاصيل خلال هذا اليوم حينما اكتشف اللاعبين في Reddit عن طريق الصدفة عبر صورة تم تسريبها من داخل الكتاب الفني للعبة Hogwarts Legacy، و التي يؤكد بواسطتها الفريق المطور داخل استوديو Avalanche أنه قرر التخلي عن أحد المناطق الشهيرة في سلسلة أفلام و روايات هاري بوتر الخيالي داخل عالم لعبة Hogwarts Legacy القادمة.


و هنا الحديث عن غرفة الأسرار التي حسب قوله لم يرغب بإضافتها ما دام البطل هاري بوتر سيصل بعد مئة عام من هذه الحقبة لكي يواجه الثعبان الضخم Basilisk، و بالتالي لكي يحترم هذا الأخير الأحداث الأصلية قرر عدم إضافة المنطقة بالكامل و لو أنها موجودة فعلا في العالم لكن الوصول إليها غير ممكن و محظور تماما.



طبعا هذا أمر مؤسف للغاية بالنسبة للاعبين المتحمسين للغاية من أجل خوض غمار هذه التجربة الفريدة من نوعها في عالم هاري بوتر و تقمص دور طالب مبتدئ لتعلم فنون السحر.


بالإضافة إلى تواجد حبكة قصصية عميقة جدا نتوق لاكتشاف المزيد عنها مع الإطلاق العالمي بتاريخ 10 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، تم في موعد 4 أبريل تجاه مستخدمي أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بمعية نسخة نينتندو سويتش التي ستتوفر في 25 يوليو المقبل و مؤكد أن تفاصيل اللعبة لن تتوقف عند هذا الحد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-