أخر الاخبار

رسميا لعبة Hogwarts Legacy ستدعم جميع خصائص تقنية تتبع الأشعة و المزيد..

رسميا لعبة Hogwarts Legacy ستدعم جميع خصائص تقنية تتبع الأشعة

 

رسميا لعبة Hogwarts Legacy ستدعم جميع خصائص تقنية تتبع الأشعة و المزيد..

لعبة Hogwarts Legacy لا يفصلنا عنها سوى القليل من الوقت قبل أن تتوفر، و بالتالي المعلومات عنها بدأت تعرف حركية و منسوب جد عالي من حيث كمية التفاصيل التي يتم مشاركتها من طرف الفريق المطور داخل استوديو Avalanche، الذي قدم في السنوات القليلة الماضية رفقة أكتفيجين عنوان Disney Infinity.


قبل خوض غمار تجربة جديدة رفقة العملاقة Warner Bros Games عن طريق مشروع لعبة Hogwarts Legacy، التي استفادت من مجموعة معلومات في الفترة الماضية مثل تفاصيل متطلبات التشغيل النهائية للعبة على جهاز البي سي بالإضافة إلى مواصفات التشغيل الخاصة بنسخة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


و تحديدا أنماط الرسومات و الأداء المتاحة قبل المرور إلى تفاصيل عن خاصية نقل ملفات الحفظ، و منه إلى معطيات جديدة من طرف حساب الدعم الفني للناشرة Warner Bros عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي أكدت من خلاله هذه الأخيرة عن دعم اللعبة لجميع قدرات و خصائص تكنولوجيا تتبع الأشعة Ray Tracing.



سواء كانت الإضاءة الشاملة أو الظلال الواقعية مشيرة في نفس الوقت أن اللعبة ستتيح هذه العناصر عن طريق العتاد المخصص لها، سواء كان عن طريق أجهزة البي سي بدرجة أولى تم من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى العديد من الخيارات التي ستكون حصرية لمستخدمي أجهزة البي سي.


خاصة من حيث درجة و دقة التفاصيل في العالم المرتبطة أساسا بتقنيات متاحة عن طريق بطاقات الرسومات من AMD أو Nvidia و مؤكد أن المزيد من التفاصيل ستتوفر في هذا الشأن قريبا قبل إطلاق لعبة Hogwarts Legacy حول العالم، و المنتظر في 10 فبراير المقبل لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي تم في أبريل القادم لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون على أن تتوفر نسخة جهاز نينتندو سويتش في وقت لاحق من شهر يوليو.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-