أخر الاخبار

رسميا لعبة Tekken 8 ستتوفر باللغة العربية و هذه تفاصيلها..

رسميا لعبة Tekken 8 ستتوفر باللغة العربية

 

رسميا لعبة Tekken 8 ستتوفر باللغة العربية و هذه تفاصيلها..

بعدما كانت في فترة سابقة تحت الأضواء خاصة في فترة حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards، إد كان بمثابة الفرصة المواتية أمام الفريق المطور داخل استوديوهات Bandai Namco لتقديم أحدث عروض لعبة القتال Tekken 8 بالفيديو الذي لم نستطيع مشاركته معكم بسبب ظروف خاصة لم تساعدنا على التواصل مباشرة معكم.


إلا أنه و مع تجاوز هذه الأزمة نعود إلى تغطية جميع أخبار و التفاصيل عن اللعبة في هذه المرحلة، و هو ما نرصد أولى الومضات بشأنه عن طريق تحديث استفادت منه صفحة اللعبة على مستوى منصة Steam التي أصبحت تعرض أمامنا قائمة اللغات التي ستدعم اللعبة.

رسميا لعبة Tekken 8 ستتوفر باللغة العربية و هذه تفاصيلها..

و كما كان متوقعا فقد تأكد رسميا دعم Tekken 8 للغة العربية سواء من حيث القوائم و النصوص أو ترجمة الحوارات النصية الكاملة، ما يؤكد استمرار و حرص القطاع المحلي لشركة Bandai Namco على دعم اللاعبين العرب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال ترجمة أغلب الألعاب الضخمة في الفترة الماضية.


و أصبح فعلا أحد الفاعلين بقوة خاصة أنه يضم في صفوفه أحد الأشخاص العارفين بالميدان، تحديدا الاخ راشد مقداد الذي منذ توليه هذا المنصب أصبحنا نشاهد دعم منقطع النظير على مستوى دعم الألعاب باللغة العربية.


لعبة Tekken 8 المنتظرة تعتبر ثمرة هذا المجهود الرائع لسنوات طويلة، و أكيد أن محبي سلسلة العاب القتال Tekken متحمسين لاكتشاف محتوى الإصدار الرئيسي الثامن الذي لا يفصلنا عنه سوى القليل فقط، ما دام منتظر في موعد لاحق في شهر يونيو القادم على الأرجح حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ما دام يستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-