أخر الاخبار

استوديو Bluepoint Games يؤكد اقتراب الكشف عن لعبته القادمة لجهاز PS5

استوديو Bluepoint Games يؤكد اقتراب الكشف عن لعبته القادمة لجهاز PS5

 

استوديو Bluepoint Games يؤكد اقتراب الكشف عن لعبته القادمة لجهاز PS5

منذ إطلاق أجهزة الجيل الحالي أكيد لاحظنا في الواجهة مجموعة من استوديوهات التطوير التي تظل لغاية اللحظة حاضرة، إلا أن المصنعين معا سواء مايكروسوفت و سوني يمتلكان مجموعة من استوديوهات التطوير التي ما تزال لغاية اللحظة تعمل في الكواليس على عدة العاب ضخمة.


و هو ما يعيد إلى الأذهان بالنسبة للاعبين مسألة الوقت الذي تحتاجه هذه الفرق المطورة حتى تشاركنا جديدها، و هو ما تم توجيهه إلى أستوديو سوني Bluepoint Games، الذي جرى الاستحواذ عليه من طرف قطاع بلايستيشن مباشرة بعد إطلاق لعبة Demon's Souls Remake التي توفرت حصريا على جهاز بلايستيشن 5، تعتبر لغاية اللحظة أحد أنجح العناوين التي تم توفيرها عن طريق الجهاز منذ الإصدار العالمي.


و تواصل هذه الأخيرة في حصد النجاحات رغم مرور السنوات عن إطلاقها للجهاز للحين عن طريق أرقام مبيعات رسمية جد مرتفعة ما يجعل الأنظار متجهة صوب الأستوديو لمعرفة مصير جديده القادم، و هو ما شاركنا أحد ممثلي الأستوديو عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و ذلك بواسطة منشور يدعو من خلاله العديد من الموظفين الذي تم تسريحهم من طرف مايكروسوفت في الفترة الماضية، حينما قررت هذه الأخيرة إعفاء أزيد من 10 آلاف موظف ما جعل هذا الأخير يتوجه برسالة إلى المطورين منهم، لمحاولة التواصل مع إدارة الأستوديو الذي يشتغل على عدة أوراش مفتوحة و يرحب بالعديد من المطورين في عدة مناصب.


و لهذا الغرض تم سؤال السيد Peter Dalton حول موعد تقديم لعبتهم المقبلة و هو ما رد بخصوصه، على أساس أن الأستوديو سيختار الوقت المناسب لطرح جميع التفاصيل و أنهم يرغبون بضمان جاهزية اللعبة قبل الإعلان.


ما يؤكد أنهم حاليا فعلا في مرحلة جوهرية من التطوير دون معرفة هل سيكون عبارة عن نسخة ريميك أو ريماستر لأحد الإصدارات السابقة من حصريات بلايستيشن، أو أنه عبارة عن لعبة جديدة بالكامل خاصة مع الاشاعات السابقة بوجود مشروع لعبة Bloodborne و Metal Gear Solid نسخة ريميك، لكن بطبيعة الحال الأيام و الأشهر المقبلة ربما تكون السبيل لمعرفة كل ما يدور في فلك استوديو سوني Bluepoint Games.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-