أخر الاخبار

أستوديو Respawn يكشف عن وجود لعبة Star Wars جديدة تحت التطوير و هذه أولى تفاصيلها..

أستوديو Respawn يكشف عن وجود لعبة Star Wars جديدة تحت التطوير

 

أستوديو Respawn يكشف عن وجود لعبة Star Wars جديدة تحت التطوير و هذه أولى تفاصيلها..

نعلم في السابق أن الناشرة العملاقة EA أصبحت تستثمر بقوة في عناوين سلسلة Star Wars، خاصة و أن شبكة ديزني أصبحت في السنوات الماضية تلح على الشركات الراغبة في الاستفادة من حقوق سلسلة حرب النجوم أن تقدم العاب بجودة عالية.


و هو ما جعل المنافسة محتدمة بين أغلب الشركات الناشرة ضمنها EA التي توفقت من خلال إطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order منذ سنوات، و قريبا عن طريق جزء ثاني من استوديو Respawn Entertainment دائما بعنوان Star Wars Jedi Survivor الذي سيتوفر حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و قد علمنا في وقت سابق أن الأستوديو في نفس الوقت دخل مراحل متقدمة على مستوى تجهيز مشروع آخر للعبة من عالم Star Wars، ما كنا نعلم بخصوصها أنها أيضا عبارة عن تجربة فردية لكن بمنظور الشخص الأول، قبل أن تعزز هذه المعطيات بالمزيد من المعلومات يوم أمس بفعل ما تمت الإشارة إليه عن طريق طلب توظيف مفاجئ من الأستوديو.


يتحدث فيه عن رغبتهم بضم أحد المطورين ذوي خبرات في الألعاب التي تعتمد على الأنظمة المرتبطة بالشبكة و اللعب الجماعي اساسا، و هو ما يمثل تغييرا جذريا بالنسبة للاستوديو الذي من الواضح أنه مع فشل عناوين Titanfall سابقا، يرغب بتبني فكرة العاب Star Wars ذات أسلوب جماعي مع وجود طور القصة حسب ما فهمنا من خلال طلب التوظيف، الذي أشار بواسطته كذلك أن اللعبة تستخدم محرك رسومات Unreal Engine 5.


ما يؤكد حقيقة أن الأستوديو يجهز مشروعه الجديد حتى يتوفر حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و لو أن هذا الطلب لغاية الأسف تمت إزالته بسرعة إلا أن تفاصيله تم الإحتفاظ بها قبل ذلك من طرف أغلب المنابر الإعلامية المتخصصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-