أخر الاخبار

الكشف عن قائمة إنجازات و التروفي للعبة Dead Space Remake، تبدو صعبة جدا..

الكشف عن قائمة إنجازات و التروفي للعبة Dead Space Remake

 

الكشف عن قائمة إنجازات و التروفي للعبة Dead Space Remake، تبدو صعبة جدا..

لعل إطلاق لعبة Dead Space Remake لا يفصلنا عنه سوى القليل، خاصة أنه و في الساعات القليلة الماضية نلاحظ مجموعة من اللاعبين حول العالم بدأو في التوصل باللعبة عن طريق مختلف المتاجر..


التي قررت إرسال اللعبة بشكل مسبق لمجموعة من اللاعبين ممن سبق لهم طلبها مسبقا، و بالتالي العديد من التفاصيل كان متوقعا أن تخرج خلال اللحظات المقبلة، الشيء الذي ننقل أمامكم عن طريق هذا التقرير الذي نعمل من خلاله على الإشارة إلى تفاصيل مرتبطة بقائمة الإنجازات أو التروفي داخل اللعبة، التي تختلف تماماً بالمقارنة مع الإصدار الأصلي للعبة حسب ما شاركنا أحد المواقع المتخصصة في رصد هذه التفاصيل.


حيث تبين أنه إضافة إلى التروفي أو الانجازات المتعلقة بالتقدم في أحداث اللعبة، من أجل الحصول على التروفي البلاتيني بالمقابل سيكون هناك مسار طويل و تحدي كبير أمام اللاعبين للفوز بهذه الجائزة المهمة، خاصة أنها تتطلب إنهاء اللعبة على سبيل المثال على أعلى مستوى من حيث الصعوبة إضافة إلى إنهاء هذه الأخيرة باستخدام مسدس معين على مرتين.


ناهيك عن مجموعة تحديات أخرى مثل عدم الخسارة و غيرها دون الدخول في التفاصيل الدقيقة المرتبطة بها، على كل حال تظهر بنظرة سطحية أنها فعلا تتميز بصعوبة بالغة و تم تصنيف التروفي البلاتيني في لعبة Dead Space Remake لحدود اللحظة بمعدل 6/10.


و قد يرتفع أكثر بدون أي شك مع إصدارها المنتظر بتاريخ 27 يناير الحالي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و طبعا نحن بالمرصاد لمتابعة و تقريبكم من كل كبيرة وصغيرة تتعلق باللعبة إلى غاية اللحظة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-