أخر الاخبار

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K23 و تقديم بطل الغلاف..

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K23 و تقديم بطل الغلاف

 

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K23 و تقديم بطل الغلاف..

كما كان متوقعاً بالنظر لكمية التسريبات التي عرفت هذه الأخيرة خلال الفترة السابقة، تم تسليط الضوء خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس على الكشف عن الجزء القادم من سلسلة العاب المصارعة الحرة الشهيرة WWE و التي ستحمل عنوان WWE 2K23.


إد كشفت الناشرة 2K Sports بصفة رسمية عن الجزء الجديد بعد مسلسل من التسريبات و الاشاعات خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث تم تحديد بهذه المناسبة أيضا موعد إصداره على جميع الأجهزة بما في ذلك نسخة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بمعية نسخة أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون.



حيث تم تحديد موعد إصدارها العالمي بتاريخ 17 مارس المقبل من عام 2023، لكن يمكن تقليص هذه المدة بثلاثة أيام في حالة الحصول على نسخة اللعبة الموجهة إلى المجمعين تحت مسمى Icon Edition التي تتوفر مقابل 120 دولار.


و لهذا الغرض قدم الفريق المطور رفقة الناشرة 2K أول الصور التي تخص الغلاف الرسمي لهذه النسخة الجديدة، و كما اردفت الإشاعات السابقة فهذه الأخيرة سيكون بطل غلافها الرياضي الشهير جون سينا كعرفان لما قدم لهذه السلسلة في السنوات الماضية و ظهوره قبل عشرين عاما في غلافها الرسمي.

 

الإعلان رسميا عن لعبة WWE 2K23 و تقديم بطل الغلاف..

حيث سيتم تزيين جميع نسخ لعبة WWE 2K23 بصورة البطل جون سينا و أكيد أن المرحلة المقبلة ستعرف تركيز أكبر على عملية تسويق اللعبة قبل إطلاقها العالمي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-