recent
أخبار ساخنة

رسميا الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us HBO ستتوفر للمشاهدة بالمجان على YouTube

رسميا الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us HBO ستتوفر للمشاهدة بالمجان على YouTube

 

رسميا الحلقة الأولى من مسلسل The Last of Us HBO ستتوفر للمشاهدة بالمجان على YouTube

بعد نجاح منقطع النظير منذ إطلاقه خلال الأسبوع ما قبل الماضي حصريا عن طريق منصة  HBO Max، يواصل مسلسل The Last of Us التلفزيوني في حصد النجاحات و كسر الأرقام القياسية الغير مسبوقة، حيث و من خلال التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا في وقت سابق من الآن.


عملنا أن الحلقة الثانية استطاعت كسر جميع الأرقام من خلال أعداد كبيرة على مستوى المشاهدات و كذلك إجمالي المشاهدات للحلقة الأولى التي عرف قفزة نوعية، و هو ما يجعل الأنظار دائما متجهة صوب هذا المسلسل الضخم و المقتبس من سلسلة العاب الفيديو الشهيرة لدى استوديو Naughty Dog، التي بعدما توفقت في حصد العديد من الإنجازات على مستوى العاب الفيديو.


فقد كانت حقا فرصة مواتية أمامها لدخول عالم الشاشة الصغيرة عن طريق عمل قوي أعاد الاعتبار على عناوين العاب الفيديو التي تعرج إلى مسلسلات تلفزيونيه أو افلام سينمائية، و لهذا الغرض قررت شبكة HBO الإحتفال بهذه المناسبة عن طريق إطلاق الحلقة الأولى من المسلسل لعموم الجماهير، قصد جذب الإنتباه لهذا العمل الضخم و توفيرها بالمجان انطلاقا من منصة اليوتيوب.



حيث ستتوفر في الساعات القليلة المقبلة للمشاهدة المجانية بدون أي قيود بعيداً عن المواقع و المنصات الغير رسمية التي قد يلجأ إليها العديد من المستخدمين لمشاهدة هذا المسلسل الضخم.


الذي بالمناسبة لن تكون حلقته الأولى الوحيدة المعنية بهذه المبادرة بل أيضا مسلسل House of the Dragon الذي صدر في وقت سابق من عام 2022 هو الآخر ستتوفر حلقته الأولى للمشاهدة بالمجان، مع الإشارة أن جميع أعمال HBO يتم بثها حصريا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بواسطة منصة OSN+.

google-playkhamsatmostaqltradent