recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن Forza Motorsport 8 تم تأجيلها داخليا لفترة طويلة من مايكروسوفت لهذا السبب..

مصدر يؤكد أن Forza Motorsport 8 تم تأجيلها داخليا لفترة طويلة من مايكروسوفت

 

مصدر يؤكد أن Forza Motorsport 8 تم تأجيلها داخليا لفترة طويلة من مايكروسوفت لهذا السبب..

كانت الفرصة مواتية للغاية من خلال حدث البث المباشر Xbox Developer Direct قصد الإشارة إلى مجموعة من العناوين القادمة لأجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي بالإضافة إلى خدمة الجيم باس بصفة خاصة.


حيث أصبحت هذه الأخيرة واجهة رئيسية لشركة مايكروسوفت لتسويق الحصريات القادمة و تشجيع اللاعبين للولوج إلى نظام أجهزة اكسبوكس بصفة عامة، و بالتالي تم استعراض العديد من الألعاب القادمة خلال ما تبقى من النصف الأول لهذا العام و تفاجئ الجمهور باستعراض لعبة Forza Motorsport 8 العنوان الرئيسي القادم من هذه الأخيرة.


حيث اكتشفنا في تقرير شامل أغلب المميزات التي تعد بها هذه الأخيرة بالإضافة إلى التحسينات التي تستفيد منها، و هو ما جعل الجماهير فعلا متحمسة للقادم بشأنها، لكن من جهة أخرى خلقت مايكروسوفت الشك مرة أخرى بعدما أكدت أن موعد إصدار هذه الأخيرة منتظر في عام 2023 فقط.


دون تحديد نافذة إطلاق للعبة بعدما كانت إلى وقت قريبا محددة في ربيع هذا العام و هو ما حاول توضيحه الإعلامي الموثوق للغاية المستخدم Jeff Grubb، الذي يمتلك ماضي طويل مع تسريبات العاب استوديوهات اكسبوكس و كشف معطيات عنها قبل الجميع، حيث و في مداخلة على برنامج Game Mess Decides أكد أنه يمتلك معطيات داخلية من مايكروسوفت تفيد أن لعبة Forza Motorsport 8 جرى تأجيل إصدارها إلى غاية الربع الثالث من هذا العام.



أي من يوليو إلى سبتمبر المقبل و أن الأسباب وراء هذا القرار هو رغبة مايكروسوفت منح المطورين الوقت الكافي لصقل اللعبة من الناحية التقنية أساسا، مشيرا في نفس الوقت أن هذا الموعد مفتوح دائما بكون هذه الأخيرة قد تتأجل إلى تاريخ أبعد من ذلك ربما بعد عام 2023، و هو أكيد سيكون قرار جريء من مايكروسوفت التي تبحث عن إرضاء اللاعبين خاصة بعد سنة 2022 التي كانت فقيرة جدا من حيث الألعاب الحصرية الضخمة.

google-playkhamsatmostaqltradent