recent
أخبار ساخنة

رئيس Naughty Dog يؤكد أن مرحلة Uncharted انتهت تماما و هذا مصير سلسلة The Last of Us !

رئيس Naughty Dog يؤكد أن مرحلة Uncharted انتهت تماما و هذا مصير سلسلة The Last of Us

 

رئيس Naughty Dog يؤكد أن مرحلة Uncharted انتهت تماما و هذا مصير سلسلة The Last of Us !

أكيد أن العديد من اللاعبين لغاية اللحظة ما يزال يحن إلى الماضي الجميل و يتمنى عودة الأيام الخوالي و تحديدا خلال سنوات ما بين 2008 و 2011، حيث كانت سلسلة العاب المغامرات Uncharted من استوديو Naughty Dog فعلا في أوج عطائها و شخصيا اتذكر تلك الحقبة الزمنية كيوم أمس تماما.


بحكم أنها كانت أيام رائعة للغاية من خلال الإصدار الثاني Uncharted 2 Among Thieves و كذلك مع إطلاق الإصدار الثالث الرئيسي و تجربة الاونلاين الاستثنائية في اللعبة حقا على جهاز بلايستيشن 3، الذي على رغم تواضعه تقنيا إلا أن اللعبة كانت فعلا تحفة فنية و استمر هذا الشغف من خلال الإصدار الأخير على جهاز بلايستيشن 4 بعنوان Uncharted 4 A Thief's End.


الذي يمكن القول أن الفريق المطور اختزل فيه تجربته لسنوات سواء من ناحية الأحداث الرائعة أو من خلال الجانب التقني الذي يجعل من هذا الجزء مرآة حقيقية لجهاز بلايستيشن 4 و أجهزة بلايستيشن بصفة عامة، الأمر الذي يجعل الطلب موجه إلى فريق Naughty Dog دوما و هو إمكانية مشاهدة السلسلة تعود يوما ما؟


موقع Buzzfeed و من خلال مقابلة صحفية مع الرئيس المشارك داخل الاستوديو السيد Neil Druckmann، أوضح بصارح العبارة عن حقبة سلسلة Uncharted بالنسبة لهم فعلا تم تجاوزها رغم ما حققت من مبيعات طيلة السنوات الماضية، إلا أن الفريق لا يرى داعي للعودة إليها و يفضل التطلع إلى خلق شيء مختلف في المستقبل.



و عن إمكانية الاشتغال على The Last of Us Part 3 و تكملة قصة Ellie و Abby أوضح أن إدارة الأستوديو يمكنها إتخاذ القرار المناسب للسلسلة في حالة وجود قصة قوية فعلا لطرحها، و أن سوني بالمقابل لا تشكل أي نوع من الضغط على الإطلاق تماما بل هناك حرية مطلقة في إختيار المشروع المناسب.


رغم أن مبيعات The Last of Us و ما يحقق مسلسل The Last of Us HBO التلفزيوني حالياً يشجع على الاستمرار في تقديم المزيد لكن ليس الوحيد المخول له تقرير مصير هذه السلسلة في المستقبل، أكيد تصريحات واضحة أن الأستوديو فعلا انتهى مع سلسلة Uncharted لكن بالمقابل هل سوني أنهت معها تماما؟


خاصة و أن إشاعات ربطت في السابق اسمها مع أحد الاستوديوهات الأخرى؟ سؤال يحتاج إلى توضيحات مستقبلا، في حين أن سلسلة The Last of Us نعلم أنها ما تزال محط تركيز استوديو Naughty Dog، خاصة أنه يستعد قريبا لكشف النقاب عن مشروع لعبة ذات عناصر اونلاين في عالم السلسلة و هو ما يترك المجال أمامه لبناء مجتمع أكبر لهذه الأخيرة و التعمق في قصص العديد من الشخصيات الجانبية في عالمها.

google-playkhamsatmostaqltradent