recent
أخبار ساخنة

تفكيك لذراع التحكم Dualsense EDGE يكشف عن مفاجأة حول حجم البطارية !

تفكيك لذراع التحكم Dualsense EDGE يكشف عن مفاجأة حول حجم البطارية

 

تفكيك لذراع التحكم Dualsense EDGE يكشف عن مفاجأة حول حجم البطارية !

بعد عدة أشهر من الإنتظار و الترقب أخيرا أصبح اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5 أمام فرصة من أجل الحصول على ذراع التحكم الجديدة و الاحترافية Dualsense EDGE، التي جرى إطلاقها خلال الأيام القليلة الماضية مقابل سعر 200 دولار حول العالم و نعلم جميعا المميزات التي تأتي مع هذه الأخيرة و كذلك المحتويات التي تتوفر داخل الصندوق مرفوقة معها.


إلا أن الكشف عنها منذ أشهر ترك عدة تساؤلات مطروحة من طرف مجتمع اللاعبين، و لو أن سوني ردت عن البعض منها تحديدا تلك المتعلقة بالعمر الافتراضي للبطارية و كم يمكن أن تستمر من ساعة عند شحنها بالكامل، و هو ما شاركنا أحد المستخدمين المعروف بتفكيك و تحليل مكونات الأجهزة الإلكترونية عن طريق منصة البث المباشر تويتش.


حيث شاركنا المستخدم Budd's Controller نظرة شاملة عن محتوى ذراع التحكم Dualsense EDGE بعدما قام بتفكيك كافة أجزاء هذه الأخيرة و يمكننا أن نشاهد عدة ملاحظات، من أهمها أن البطارية المزودة بها تحمل مفاجئة غير سارة للاعبين، بحكم أنها أصغر بكثير من بطارية ذراع التحكم العادية لجهاز بلايستيشن 5 التي تأتي بمقدار 1560mAh في حين أن بطارية Dualsense EDGE تأتي بمقدار 1050mAh.

 

تفكيك لذراع التحكم Dualsense EDGE يكشف عن مفاجأة حول حجم البطارية !

و هو ما أثر على تجربة اللاعب حيث أفاد أن البطارية لا تستمر معك أزيد من 6 ساعات مقابل 8 ساعات للاصدار العادي، و حسب تحليل هذا المستخدم فقد كانت سوني مجبرة على إتخاذ هذه الخطوة حتى تستخدم كافة الأفكار في هذه الذراع الجديدة، و إلا كان سيتأثر تصميمها الخارجي عن ما تطمح له و بالتالي كانت أمامها هواجس لطرح أقل بطارية ممكنة.


حتى تضمن أولا وجود عدة خصائص و تعديلات متاحة للاعبين و الأهم أن تكون من حيث الشكل جد مقبولة، الشيء الذي حصدت ذراع التحكم Dualsense EDGE على الأقل لغاية اللحظة حيث كيلت الآراء الإيجابية بعد تجربتها من طرف اللاعبين، و فيما يلي نظرة شاملة عن خصائصها التقنية التي تأتي معها.

محتويات صندوق Dualsense EDGE


  1. نسخة من ذراع التحكم الإحترافية DualSense Edge.
  2. سلك الشحن USB-C مصنوع من الثوب.
  3. اثنين عناصر عصا التحكم طويلة الحجم.
  4. اثنين عناصر عصا التحكم قصيرة الحجم.
  5. اثنين عناصر عصا التحكم متوسطة الحجم.
  6. أزرار خلفية طويلة Level Back Button قابلة للتخصيص.
  7. أزرار خلفية قصيرة أسفل ذراع التحكم Half Dome Back.
  8. حقيبة السفر الخاصة بذراع التحكم Dualsense EDGE.


تفاصيل أكثر عن ذراع التحكم الإحترافية Dualsense EDGE


  • عناصر عصا التحكم مكتملة الصفوف على مستوى تخصيص تجربة اللاعبين بما أنها توفر خيارات متقدمة لتغير مستوى عصا التحكم الأيمن و الأيسر مع وجود إمكانيات متقدمة جدا.
  • امكانية حفظ ملفات تعريف التحكم المخصصة بعدة تخزينات للحصول على تجربة متنوعة بحسب اللعبة التي ستكون بصدد الخوض فيها.
  • يمكنك الوصول إلى واجهة مستخدم كاملة الصفوف عن طريق وحدة التحكم و التي ستتيح لك ضبط مجموعة من الإعدادات المتقدمة سواء بخصوص الازرار و توزيعهم و كذلك إختيار ملفات التعريف المسجلة من قبل داخل وحدة تحكم Dualsense EDGE.
  • القدرة على تعديل أغطية عصا التحكم الأيسر و الأيمن بعدة خيارات متعددة و التي ستتوفر للبيع بشكل فرعي مع مقاسات متعددة و مواد تصنيع بجودة فاخرة.
  • إضافة إلى تخصيص قاعدة عصا التحكم بالكامل يمكنك الآن تخصيص عصا التحكم بطريقة فرعية و بالتالي لن تكون هناك أبدا مطروحة مشكلة الانزلاق عن طريق ذراع التحكم هاته، ما دامت تمنح اللاعب القدرة على تخصيص عصا التحكم بالشكل المناسب لكل لعبة.
  • وحدة تحكم Dualsense EDGE تأتي معها مجموعة من الخصائص الكلاسيكية أيضا المتاحة في ذراع التحكم الأصلية بجهاز بلايستيشن 5، مثل خصائص الهزاز الديناميكي وكذلك الأزرار التفاعلية، ناهيك عن ميكرفون مدمج تم مكبر صوت عادي، مع تأكيد سوني من جهة أخرى أن جميع الوحدات التي ستتوفر مستقبلا للبيع ستأتي معها سلك شحن من نوع USB Type C، بالإضافة إلى حقيبة للحفاظ على ذراع التحكم من الغبار و الصدمات التي تكون بالأساس أهم سبب لوقوع مشكلة الانزلاق في عصا التحكم.
google-playkhamsatmostaqltradent