recent
أخبار ساخنة

رسميا موسم ثاني قادم لمسلسل The Last of Us من طرف شبكة HBO

رسميا موسم ثاني قادم لمسلسل The Last of Us من طرف شبكة HBO

 

رسميا موسم ثاني قادم لمسلسل The Last of Us من طرف شبكة HBO

كان هذا الأمر متوقعا على ضوء النجاحات التي حققها مسلسل The Last of Us HBO خلال الأسابيع القليلة الماضية، و هو ما جرى الإعلان عنه خلال اللحظات القليلة الماضية انطلاقا من تغريدة مشتركة بين قطاع الترفيه لدى سوني بلايستيشن و شبكة HBO.


حيث تم التأكيد بصفة رسمية عن وجود الموسم الثاني لمسلسل The Last of Us الذي سيستمر في استكشاف رحلة Ellie و Joel في رحلتهم التي ما تزال متواصلة في الحلقات السبعة القادمة للموسم الأول، حيث و انطلاقا من الحلقات الأولى التي جرى عرضها أرسل المسلسل إشارات واعدة بأنه فعلا باستطاعته تقديم الكثير خلال المستقبل بالنظر للتقييمات و كذلك آراء المستخدمين بصفة عامة.


حينما أجمع هؤلاء خلالها أن المسلسل بمقدوره تحقيق إنجازات عديدة تأكدت بعد الإحصائيات القياسية للحلقة الأولى و الثانية، الأمر الذي جعل أغلب التوقعات فعلا تشير إلى أن موسم ثاني من مسلسل The Last of Us HBO فعلا محتمل و وارد للغاية، الأمر الذي جرى الكشف عنه بصفة نهائية خلال هذه اللحظات عن طريق إعلان سوني.



الذي أكدت بواسطته أن العمل سيستمر في موسم آخر نحصل فقط على عنوانه و شعاره الرسمي، في وقت بات بمقدور الجميع مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل التلفزيوني الحالي بالمجان عن طريق منصة اليوتيوب، و أكيد أنها ستكون مبادرة جد مميزة قصد استدراج العديد من المتابعين الجدد.


و أكيد لنا متابعة و مواكبة لمختلف الإعلانات القادمة خاصة حول الموسم الثاني الذي من المؤكد أن يستعرض أحداث الجزء الثاني من اللعبة The Last of Us Part 2، و هو ما يظل كل التخوف منه بالنظر لتركيز هذا الأخير على أجندات معينة و كذلك لحصده آراء متباينة من طرف اللاعبين خلال فترة إطلاقه.


ما يجعل المسلسل التلفزيوني في موسمه الثاني هو الآخر محط نقاش قبل بدأ تصويره بصفة رسمية في موعد لاحق الذي ستكون لنا فرصة تغطية جميع أخباره و تفاصيله أول بأول عن طريق موقعنا.

google-playkhamsatmostaqltradent