recent
أخبار ساخنة

بهذه الطريقة تعلن رسميا سوني انتهاء أزمة قلة شحنات أجهزة بلايستيشن 5 في العالم..

بهذه الطريقة تعلن رسميا سوني انتهاء أزمة قلة شحنات أجهزة بلايستيشن 5 في العالم

 

بهذه الطريقة تعلن رسميا سوني انتهاء أزمة قلة شحنات أجهزة بلايستيشن 5 في العالم..

يمكن القول أننا كنا سباقين من خلال موقعنا إلى الإشارة للتفاصيل التي جرى مشاركتها معنا من طرف سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن خلال فعاليات حدث مؤتمر CES الخاص بالتقنية.


حيث أكدت سوني على لسان رئيس بلايستيشن السيد Jim Ryan عن انتهاء أزمة شحنات أجهزة بلايستيشن 5 حول العالم، و أن المرحلة المقبلة فعلا ستعرف انتعاشة كبيرة على مستوى كمية الأجهزة المتوفرة في أغلب المتاجر العالمية، و هو ما بات يلاحظه اللاعبين من خلال التوجه إلى المتاجر الكبرى في أوروبا و أمريكا الشمالية بالإضافة إلى أسواق آسيا.


حيث يمكن الوصول إلى أجهزة بلايستيشن 5 بسهولة أكبر حاليا و هو ما تم تأكيده مجددا خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف سوني عن طريق إعلان ترويجي جرى بثه عن طريق حساب تويتر الخاص بقطاع بلايستيشن، و الذي أكدت خلاله في رسالة إلى الجماهير حول العالم أن أزمة شحنات جهاز بلايستيشن 5 و قلة الوحدات المتوفرة قد انتهت.



بعدما تباهت بتوفيره حاليا في أغلب المتاجر بسهولة و بكميات وفيرة للغاية معتبر أن الجهاز أصبح من السهل العثور عليه قبل عامين من الآن، و هو ما يدخل ضمن خطة سوني الرامية إلى بيع أكثر من 30 مليون جهاز بلايستيشن 5 خلال هذا العام الشيء الذي ربما تسير في اتجاه تحقيقه رغم الإنطلاقة البطيئة التي حقق هذا الأخير في السنوات الماضية.


على خلفية أزمة قلة وحدات أشباه الموصلات في العالم و ما ترتب عنها من اضطرابات على منسوب إنتاج أجهزة بلايستيشن 5، ما يجعل سوني دائما تبحث عن حلول أخرى متعددة أهمها حسب ما أثير مؤخرا أن المنصة قد تحصل على إصدار جديد عبارة عن نسخة Pro أو Slim حسب مجموعة مصادر.


أجمعت هذه الأخيرة أنها ستقدم تغييرات جذرية فيما يتعلق بالتصميم الخارجي للجهاز لتوفيره على سبيل المثال بقارئ أقل أقراص قابل للتركيب، و هو ما يزال دائما في خانة الإشاعة لحدود اللحظة في إنتظار تفاعل رسمي من طرف سوني مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent