أخر الاخبار

مصدر قوي يكشف تفاصيل عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 جديدة بالكامل قادمة هذا العام..

مصدر قوي يكشف تفاصيل عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 جديدة بالكامل قادمة هذا العام

 

مصدر قوي يكشف تفاصيل عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 جديدة بالكامل قادمة هذا العام..

تواصل التسريبات المرتبطة بجهاز بلايستيشن 5 في النزول بشكل متتالي في الفترة الماضية، حيث سبق لنا الإشارة إلى جملة من المعلومات التي تتحدث عن نسخة محسنة من جهاز بلايستيشن 5 أقرب الينا خلال المرحلة المقبلة، بناء على عدة تفاصيل وهو ما تواصل مؤخرا وتحديدا هذا اليوم عن طريق تقرير من طرف الإعلامي Tom Henderson.


حينما شاركنا آرائه بخصوص مستقبل جهاز بلايستيشن 5 و الإصدارات القادمة، معتبرا أن نسخة PS5 Pro محسنة مستبعدة و يراها بعيدة جدا، بالمقابل مصدر آخر دخل على الخط مباشرة في اللحظات القليلة الماضية، و هنا الحديث عن موقع Phonandroid الذي لا يمتلك تاريخ كبير على مستوى تسريبات الأخبار الخاصة بأجهزة الألعاب.


لكنه قرر مشاركة معنا بعض التفاصيل الخاصة بنسخة جهاز بلايستيشن 5 قادمة قريبا من طرف سوني، معتبرا أن هذه النسخة الجديدة من جهاز سوني المنزلي للجيل الحالي ستكون محسنة بنفس فكرة PS5 Pro، مضيفا أنها تأتي بمعالج رسومات GPU أقوى بكثير و بنظام تبريد مائي، في إشارة إلى القدرات القوية التي ستتوفر معها معللا هذه التفاصيل بأن الجهاز الجديد سيتوفر في فترة ما بعد أبريل 2023 و أن تفاصيل أكثر ستتوفر في الأسابيع المقبلة من طرف قطاع بلايستيشن.


مؤكدا في نفس الوقت أن سوني لا تنوي إطلاق جهاز سليم حاليا بل استغلال الفرصة لطرح جهاز أقوى تقنيا، خاصة أنها توصلت لطريقة تمكنها من تجاوز أزمة أشباه الموصلات التي أثرت على إطلاق جهاز بلايستيشن 5 في العامين الماضيين، و أكيد عند مشاهدة هذه القدرات التقنية و خاصة نظام التبريد الذي تنوي إستخدامه، يتضح أن سوني تستهدف مواصفات خارقة بهذا الجهاز في حالة تأكدت المعطيات المتوفرة حاليا.


ما دام المصدر أمامنا لا يتوفر على خبرة في مجال أخبار الألعاب و الأجهزة بحكم انها ليست مجال تغطيته بالعادة لهذا سنتعامل مع هذه التفاصيل دائما بحذر شديد إلى حين اتضاح الرؤية في المرحلة القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-