أخر الاخبار

مطور سلسلة العاب Metro يؤكد أن الجزء القادم تأثرت قصته بعد الحرب على أوكرانيا..

مطور سلسلة العاب Metro يؤكد أن الجزء القادم تأثرت قصته بعد الحرب على أوكرانيا

 

مطور سلسلة العاب Metro يؤكد أن الجزء القادم تأثرت قصته بعد الحرب على أوكرانيا..

يعتبر استوديو 4A Games أحد الفرق المطورة المبدعة خلال السنوات الماضية عن طريق سلسبة العاب Metro التي ارتبط بها تاريخيا، حيث لا يمكن تخيل هذه السلسة بدون الاستوديو الواقع في أوكرانيا و هو ما يجعل الجزء القادم فعلا محط نقاش و شكوك من طرف اللاعبين.


خاصة أن الأوضاع في البلد غير مستقرة بعد الحرب الروسية على أوكرانيا و ما خلفته من دمار في كافة المدن و كذلك الخسائر البشرية، ما جعل أغلب استوديوهات التطوير المحلية تغادر البلد بحثا عن آفاق اخرى حتى تواصل تقديم الألعاب و الأوراش المفتوحة، و من ضمنها استوديو 4A Games الذي تفاعل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تصريحات صحفية من مسؤولين لأول مرة عن المشروع المقبل.


الذي أكد أنه جزء آخر من سلسلة Metro تحت التطوير منذ عام 2020 لأجهزة الجيل الحالي و البي سي حصريا، إلا أنه تم طرح تساؤلات حول مدى تأثير الحرب الروسية الأوكرانية على المشروع سواء من حيث القصة أو الأحداث بصفة عامة و هو ما لعن يخفيه الفريق المطور، الذي دعى خلال هذه المقابلة الصحفية أن السلسلة دائما ما كانت عبارة عن واجهة لإرساء السلام بين الدول و أحداثها أكبر دليل على ذلك.

 

مطور سلسلة العاب Metro يؤكد أن الجزء القادم تأثرت قصته بعد الحرب على أوكرانيا..

مضيفا أن العمل عليها فعلا تأثر بفعل الأحداث الجارية في أوكرانيا و أنها ستظهر لا محالة خلال إصدارها النهائي بعد سنوات من الآن، مشيرا أنه يستحيل تجاوز ما يقع لأنه أثر على جميع أفراد الأستوديو سواء من قريب أو من بعيد و سيكون إضافة مهمة للعبة القادمة.


حيث لا يتصور الفريق المطور إطلاقها في وقت قريب للغاية معتبرا من الصعب الإشارة إلى تفاصيلها حاليا، ما دامت في مراحل جد أولية لكن ما يمكن تأكيده بداية الأمر أنها ستستغل قدرات محرك الرسومات الخاص بالاستوديو، بمعية تقنيات تتبع الأشعة Ray Tracing و مختلف الخصائص الحصرية المتاحة عبر أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


مضيفا أنه يرحب دائما بتواجد أجهزة أقوى لأن طموحه لا حدود له تحديدا في الجانب التقني خاصة بعد الإشاعات القوية هذا بوجود جهاز بلايستيشن 5 برو قادم ما بعد أبريل المقبل، و بالتالي المستقبل يتضح أنه واعد لهذا الأخير رغم أن تطوير لعبة Metro الجديدة ما يزال في أول مراحله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-