recent
أخبار ساخنة

بالفيديو سوني تنطلق في عملية الترويج للعبة Marvel Spider Man 2، هل اقترب الكشف عن تفاصيلها؟..

بالفيديو سوني تنطلق في عملية الترويج للعبة Marvel Spider Man 2

 

بالفيديو سوني تنطلق في عملية الترويج للعبة Marvel Spider Man 2، هل اقترب الكشف عن تفاصيلها؟..

نعلم جيداً أن سوني خلال عام 2023 تمتلك العديد من العناوين الضخمة القادمة لجهاز بلايستيشن 5 و هو ما أكدت عن طريق العديد من الإعلانات و التقارير السابقة، لكن ماذا عن استوديوهات بلايستيشن الداخلية؟ و ما تشتغل عليه هذه الأخيرة طيلة السنوات الماضية و تحديدا استوديو Insomniac Games؟


هذا الأخير نعلم من قبل أن مشروع لعبة Marvel Spider Man 2 الذي بصدد تطويره حصريا لجهاز بلايستيشن 5 سيتم إطلاقه في ربيع هذا العام، إلا اته لغاية اللحظة تغيب أي تفاصيل عنه أو معلومات بخصوص محتواه.


لكن إلى متى سيستمر هذا الصمت الرهيب من طرف سوني؟ أكيد مع إطلاق لعبة Forspoken الحصرية من استوديوهات Square Enix الغير موفق من حيث التقييمات ربما تغير من خطة بلايستيشن التسويقية، و هو ما يمكن ان نرصد خلال الساعات الماضية انطلاقا من فيديو جرى مشاركته معنا من طرف الإعلامي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المستخدم Okami13.



حيث و من خلال فيديو ترويجي تم تقديمه على قناة ESPN2 في إحدى مباريات كرة القدم لهذا اليوم، لاحظ لأول مرة المستخدم ظهور إعلان ترويجي من طرف سوني للعبة Marvel Spider Man 2 بحيث تقدم هذه الأخيرة لمحة سريعة من داخل عالم اللعبة، لا نعلم هل هي حقا لقطات من داخل محرك الرسومات الخاص باللعبة أم أنه عبارة عن مشاهد CGI سينمائية فقط.


لكن بعيدا عن تحليل هذه اللقطات و بالعودة إلى الخطوة من أساسها لقطاع بلايستيشن ربما نكون إشارة مؤكدة أن تفاصيل اللعبة فعلا أضحت قريبة جداً، و ربما نحصل على إعلان رسمي في أقرب فرصة ممكنة خاصة أن تاريخ إصدارها حسب الأستوديو المطور محدد في ربيع هذا العام.


بالتالي إدا كانت هناك إرادة واضحة لإطلاق اللعبة في المرحلة المقبلة نعتقد أن معطيات جديدة قد تتوفر في الأسابيع المقبلة و ربما إعلان بهذا الشأن لن يتأخر، لهذا ابقوا معنا من أجل متابعة مستمرة لكافة المستجدات بخصوص لعبة Spider Man 2 الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent