recent
أخبار ساخنة

تطبيق PlayStation App للهواتف الذكية يستفيد من ميزة جديدة بعد إطلاق آخر تحديث..

تطبيق PlayStation App للهواتف الذكية يستفيد من ميزة جديدة بعد إطلاق آخر تحديث

 

تطبيق PlayStation App للهواتف الذكية يستفيد من ميزة جديدة بعد إطلاق آخر تحديث..

أطلقت سوني تطبيق بلايستيشن الرسمي PlayStation App منذ سنوات خلت للهواتف الذكية بنظام iOS و Android، حيث يعود هذا الأخير إلى حقبة جهاز بلايستيشن 4 السابق إلا أنه ومع إصدار منصة بلايستيشن 5 للجيل الحالي تمت ترقية التطبيق على مستوى الخصائص و المميزات التي يوفرها أمام اللاعبين.


وهو تزال هذه الأخيرة دائما في الموعد من أجل دعم التطبيق و الاستماع الى آراء اللاعبين، إد تابعنا مؤخرا أن التطبيق الخاص بالهواتف الذكية من بلايستيشن قد أصبح يوفر ميزة الوصول إلى الرسائل النصية و كذلك التقاط الصور و مشاركتها مع اللاعبين، بالإضافة إلى الوصول مباشرة لمكتبة الألعاب الخاصة بك على جهاز بلايستيشن 5.


ناهيك عن المزايا التي كانت متاحة في سابقا، مثل تشغيل جهاز بلايستيشن 5 عن بعد و تحميل الألعاب و التحديثات في وضعية السكون، ناهيك عن خصائص أخرى آخرها نظام المكافآت PlayStation Stars الذي جرى توفيره في فترة سابقة لكافة اللاعبين من مستخدمي أجهزة بلايستيشن 5.


و أكيد أنه ما تزال هناك العديد من الإضافات القادمة للتطبيق كما يمكننا أن نرصد خلال اللحظات القليلة الماضية انطلاقا مما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات التطبيق، حيث أعلن عن توفير تحديث جديد لهذا التطبيق المخصص لنظام iOS و Android بعدما أصبح الآن بمقدور اللاعبين تخصيص لون الخلفية على التطبيق.

 

تطبيق PlayStation App للهواتف الذكية يستفيد من ميزة جديدة بعد إطلاق آخر تحديث..

انطلاقا من ثيمات Cosmic Red و Galactic Purple تم Midnight Black بالإضافة إلى Nova Pink تم Starlight Blue، و أكيد أن من يشاهد عناوين هذه الألوان يدرك جيدا أنها مقتبسة من ألوان ذراع تحكم لجهاز بلايستيشن 5 التي صدرت في وقت سابق، و بطبيعة الحال أنها لن تكون الميزات الأخيرة داخل تطبيق PlayStation App حيث تعمل سوني على تطويره بصفة مستمرة تماشياً مع الاضافات التي توفرها لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent