recent
أخبار ساخنة

كابكوم تكشف توقعاتها لمبيعات لعبة Street Fighter 6 قبل إطلاقها

كابكوم تكشف توقعاتها لمبيعات لعبة Street Fighter 6 قبل إطلاقها

 

كابكوم تكشف توقعاتها لمبيعات لعبة Street Fighter 6 قبل إطلاقها

في متابعة ورصد لآخر اخبار الالعاب فقد تطرقنا خلال الفترة السابقة إلى مجموعة من الاخبار والتفاصيل عن لعبة القتال Street Fighter 6، العنوان القادم الرئيسي من سلسلة العاب القتال الشهيرة من استوديوهات كابكوم.


وهو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق موقع مجلة Famitsu الذي استطاع لقاء السيد Haruhiro Tsujimoto رئيس الشركة، للكشف عن توقعات هذه الأخيرة بخصوص مبيعات لعبة Street Fighter 6 مع إطلاقها المنتظر في موعد قريب جداً و هو تاريخ 2 يونيو المقبل.


تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، هذا الأخير أوضح في تصريحاته الصحفية لهذا اليوم أن أغلب العناوين الرئيسية من استوديوهات كابكوم باعت بشكل قياسي، و هنا الحديث عن إصدارات Resident Evil تم Monster Hunter الشيء الذي جعلهم لإحداث العديد من التغييرات بالنسبة للعبة Street Fighter 6.



حتى تتوفر بشكل يتناسب و انتظارات الجماهير كما أنها تصبح أكثر قابلية للتجربة من طرف باقي المستخدمين حول العالم حتى الملتحقين الجدد و من لا يمتلكون خبرة كبيرة على مستوى السلسلة، لهذا الغرض يرى المتحدث ذاته أن مبيعات اللعبة لا يجب أن تقل على حاجز 10 مليون نسخة.


علما أن Street Fighter 5 الإصدار الرئيسي السابق حقق مبيعات بلغت 7 مليون نسخة تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي فقط، فيما الإصدار القادم Street Fighter 6 معلوم أنه سيتوفر على جميع الأجهزة و هو المعطى الذي من المتوقع أن يكون مساعد لهذا الأخير حتى يحقق هذا الهدف الرئيسي من حيث إجمالي المبيعات.

google-playkhamsatmostaqltradent