recent
أخبار ساخنة

تقرير يكشف تأجيل مفاجئ لتاريخ إصدار لعبة ARK 2 إلى موعد بعيد جداً

تقرير يكشف تأجيل مفاجئ لتاريخ إصدار لعبة ARK 2 إلى موعد بعيد جداً

 

تقرير يكشف تأجيل مفاجئ لتاريخ إصدار لعبة ARK 2 إلى موعد بعيد جداً

أعلن استوديو التطوير Wildcard خلال الفترة السابقة من تغطية آخر أخبار الألعاب عن مجموعة من المعطيات الجديدة بخصوص لعبته القادمة، و هنا الحديث عن إصدار ARK 2 الرئيسي بعدما تأكد أن اللعبة جرى تأجيل إطلاقها إلى غاية عام 2024.


حيث يستهدف هذا الأخير حسب قوله تقديم تجربة استثنائية في عالمها مع استغلال أكثر قدرات أجهزة الجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزلية، و تحديدا منصة مايكروسوفت اكسبوكس سيريز و البي سي فيما من المتوقع أن تتوفر لاحقا على جهاز بلايستيشن 5.


لكن في نفس الوقت أعلن الفريق المطور أن نسخة ريماستر جديدة قادمة لاحقا من هذا العام للإصدار الأصلي الجزء الأول بعنوان Ark Survival Ascended باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد، و هو ما جعل العديد من الانتقادات تنهال على الفريق المطور بحكم أنه قرر توفير هذه النسخة الجديدة عن طريق إصدار فرعي و بسعر مبالغ فيه.


فيما الجزء الثاني ARK 2 يعود إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف تقرير لفريق التطوير المساعد Digital Domain، بعدما أفاد في أحدث تقرير مالي من جانبه أن موعد إطلاق لعبة ARK 2 جرى تأجيله و نقله من نهاية عام 2024 إلى غاية ربيع عام 2025 دون توضيح تفاصيل عن الأسباب وراء هذه الخطوة.



حيث من المتوقع أن تكون هذه الخطوة داخلية من طرف الفريق المطور حسب عدة مصادر، بهدف ربح المزيد من الوقت خاصة أنه يستهدف توفير تجربة استثنائية للغاية في ARK 2 باستخدام عتاد أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، و أكيد إلى ذلك الحين سنترقب التفاصيل النهائية و الرسمية من جانب الفريق المطور داخل استوديو Wildcard.

google-playkhamsatmostaqltradent