recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة ARK يواصل استفزاز اللاعبين بعد الانتقادات القوية التي تلقاها

مطور لعبة ARK يواصل استفزاز اللاعبين بعد الانتقادات القوية التي تلقاها

 

مطور لعبة ARK يواصل استفزاز اللاعبين بعد الانتقادات القوية التي تلقاها

سبق لنا من الموقع أن تطرقنا إلى مجموعة من التفاصيل المثيرة جدا التي تمت الإشارة إليها من طرف استوديو التطوير Wildcard، الذي كان بصدد التجهيز لتقديم لعبة ARK 2 هذا العام قبل إعلان تأجيل اطلاقها إلى غاية عام 2024.


بالمقابل فاجئ هذا الأخير مجتمع اللاعبين بصفة عامة، عن طريق إعلانه عن طرح إصدار جديد من الجزء الاول عبارة عن ريماستر بعنوان ARK Survival Ascended، حيث كان سيعوض النسخة الأصلية المتوفرة حاليا ARK Survival Evolved الشيء الذي أثار حفيظة مجتمع اللاعبين بصفة عامة على شبكة الإنترنت.


بحكم أن اللعبة جاء سعرها مبالغ فيه تماما رغم أنها تتيح للمستخدمين في أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي فرصة الوصول مباشرة إلى الإصدار القادم ARK 2 بالمجان، الأمر الذي عاد النقاش بخصوصه خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الأستوديو المطور Wildcard انطلاقا من رده على اللاعبين.


حيث قرر هذا الأخير التصعيد أكثر في مواجهة الجماهير الغاضبة من قراره بطريقة غريبة جداً، بحكم أنه أعلن عن رفع السعر إلى غاية 60 دولار دون أي ردة فعل عن الطلب السابق بخصوص سعرها المبالغ فيه، بل أكثر من ذلك أعلن هذا الأخير عن سحب عرض الحصول على ARK 2 بالمجان بالنسبة لمستخدمي أجهزة اكسبوكس و البي سي الذي كان متاح فقط مقابل سعر 50 دولار.


لكن الآن يتراجع عن الفكرة و الجميع سيكون مطالب بشراء اللعبة مجددا مع إطلاقها في عام 2024، الأمر الذي بطبيعة الحال سيساهم في تأجيج الصراع القائم حاليا بين الأستوديو و مجتمع اللاعبين.

google-playkhamsatmostaqltradent