recent
أخبار ساخنة

المدير الإبداعي للعبة Halo Infinite يعلن مغادرة مايكروسوفت بصفة نهائية بعد سنوات عديدة

المدير الإبداعي للعبة Halo Infinite يعلن مغادرة مايكروسوفت بصفة نهائية بعد سنوات عديدة

 

المدير الإبداعي للعبة Halo Infinite يعلن مغادرة مايكروسوفت بصفة نهائية بعد سنوات عديدة

أكيد أن إطلاق لعبة Halo Infinite الحصرية من مايكروسوفت لأجهزة اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي لم يكن الأنجح على الإطلاق، بحكم أن اللعبة خيبت الظن بالنسبة لجمهورها على عدة مستويات في تلك الفترة.


إلا أن الفريق المطور استطاع خلال هذه الفترة تقديم مجموعة من التحديثات و التحسينات على اللعبة ضمن نطاق دعمه لغاية الوصول إلى المستويات العالية المنتظرة منها، و أحد المساهمين في هذه الأخيرة رفقة استوديو التطوير 343 Industries هو بطبيعة الحال المخرج الإبداعي السيد Joseph Staten.


الذي ساهم في مجموعة من المشاريع ضمن سلسلة العاب Halo، كما أنه يعتبر أحد كتاب قصة لعبة Destiny في السابق رفقة استوديو Bungie لما كان هذا الأخير جزء من مايكروسوفت، قبل الاستقلال بنفسه و مو تم الاستحواذ عليه نن طرف سوني بلايستيشن.


إلا أن دوره الكبير كان من خلال مشروع لعبة Halo Infinite التي أعلن منذ اشهر عن خروجه من استوديو تطويرها، و الاشتغال بالمقابل مع قسم الانتاج و النشر داخل مايكروسوفت Xbox Publishing، إلا أن الأخبار القادمة خلال الأيام القليلة الماضية تكشف معطيات مفاجئة تماما.


و هنا الحديث عن إعلان مايكروسوفت بصفة رسمية عن خروج السيد Joseph Staten من الشركة بعد سنوات قضاها داخل أسوار المؤسسة الأمريكية، و قد أوضح المطور أن المعلومات فعلا صحيحة حيث سيشارك الجماهير جديد مساره في عالم صناعة العاب الفيديو مستقبلا.


لكن بالنسبة له فهذه المرحلة ساهمت في جعله على ماهو عليه الآن و أنه يرغب بالاستمرار في صناعة ألعاب الفيديو، ما يجعلنا بطبيعة الحال متحمسين للغاية قصد متابعة و اكتشاف أكثر جديد المخرج Joseph Staten هذه المرة بعيدا عن قطاع اكسبوكس.

google-playkhamsatmostaqltradent