أخر الاخبار

استوديو 343 Industries يرد على إشاعات سحب تطوير سلسلة Halo من طرف مايكروسوفت !

استوديو 343 Industries يرد على إشاعات سحب تطوير سلسلة Halo

 

استوديو 343 Industries يرد على إشاعات سحب تطوير سلسلة Halo من طرف مايكروسوفت !

طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الإشاعات من مجموعة مصادر، تتحدث عن كون عملية تسريح الموظفين داخل مايكروسوفت كان الجزء الأكبر منها يهم استوديوهات اكسبوكس و كذلك شركة Bethesda.


و فيما يتعلق بأستوديوهات مايكروسوفت فقد كان حسب الاشاعات نصيب الأسد لدى استوديو 343 Industries الذي يقف خلف سلسلة العاب التصويب Halo، حيث أضاف المصدر وراء هذه التسريبات أن السلسلة تعاني داخل الأستوديو بسبب خطط مايكروسوفت التي لا تتماشى مع قدرات الأستوديو، و أنها تدرس منح تطويرها في المستقبل إلى استوديو طرف ثالث جديد بالكامل.


فيما أن مصير الأستوديو الحالي سيكون مجهول، و هو ما دفع إدارة الاستوديو على وجه السرعة للخروج و التفاعل مع هذه المعلومات المثيرة للغاية عن طريق سلسلة تغريدات في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و التي جاءت عن طريق بيان رسمي أكد خلاله الأستوديو أن سلسلة Halo و شخصية Master Chief تعتبر جزء من تاريخ الفريق و سبب وجوده اصلا.


كما لا يمكن تخيل هذه الأخيرة في يد استوديو آخر غيره نافيا بذلك كل ما تردد عن طريق هذه الإشاعات في الأيام القليلة الماضية، خاصة أنها تتحدث في فقرة أخرى عن كون مايكروسوفت لم تكن راضية على الأداء التجاري للعبة Halo Infinite الأخيرة و أنها قررت ايقاف تطوير محتوى اضافي مخصص للقصة كان مبرمج في فترة لاحقة.



إلا أن تغريدة الأستوديو وضعت نقطة نهاية لهذه المعطيات بالكامل، و لو أن مسألة إلغاء توسعة إضافية جديدة للعبة Halo Infinite سبق و أن تردد في عدة إشاعات سابقة، ما يؤكد أن هناك حقا ما حدث في الكواليس و بطبيعة الحال لن يكشف عنه الأستوديو حاليا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-