أخر الاخبار

استوديو CD Projekt يطمئن اللاعبين بخصوص إصلاح مشاكل لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد..

استوديو CD Projekt يطمئن اللاعبين بخصوص إصلاح مشاكل لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد

 

استوديو CD Projekt يطمئن اللاعبين بخصوص إصلاح مشاكل لعبة The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد..

مضى على إطلاق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لأجهزة الجيل الحالي و البي سي تحت مسمى Next Gen Update أكثر من شهر تقريباً، و ما يزال الجمهور ينتظر أولى التحركات من طرف الفريق المطور داخل استوديو CD Projekt Red قصد التفاعل بطريقة إيجابية مع المشاكل التي تعاني منها هذه الأخيرة.


حيث و عن طريق هذه النسخة الجديدة تم الاشتغال على عدة جوانب تقنية في اللعبة الأصلية، خاصة جودة الرسومات و كذلك أداء اللعبة بصفة عامة إلا أنه و عن طريق قراءة في تعليقات اللاعبين بعد تجربة هذه الأخيرة، لم يخفي الجميع وجود أخطاء و مشاكل برمجية في اللعبة تحول دون الاستمتاع بها على النحو الممتاز و أنها لا تقدم التجربة الموعودة.


خاصة التوقف المفاجئ للعبة عبر جهاز البي سي الذي أرهق اللاعبين كثيرا و دفع العديد منهم إلى العودة للنسخة الأصلية، فيما المستخدمين بأجهزة الألعاب المنزلية بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز لا سبيل لهم سوى الإنتظار و هو ما تفاعل معه الفريق المطور خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس.



حينما علق السيد مارسين موموت على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الأستوديو فعلا على علم بهذه المشاكل في The Witcher 3 Wild Hunt Next Gen و أن الاشتغال على حلولها جاري، إلا أن التأخير حسب رده سببه يعود لرغبة الفريق المطور الوقوف على كل كبيرة وصغيرة بخصوص هذا التحديث قبل إطلاقه في الأيام المقبلة.


و الذي من المتوقع أن يرافق إصدار نسخة الأقراص من اللعبة التي ستتوفر بتاريخ 26 يناير الحالي لكن لا شيء مؤكد لحدود اللحظة، و طبعا أي جديد مرتبط بهذا التحديث سواء كان محتوى أو التحسينات التي سيوفر سنعمل على مشاركتها معكم في قادم الأيام هنا عبر موقعنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-