أخر الاخبار

رسميا تحديد موعد إطلاق تحديث لعبة The Witcher 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series

رسميا تحديد موعد إطلاق تحديث لعبة The Witcher 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series

 

رسميا تحديد موعد إطلاق تحديث لعبة The Witcher 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series

الإعلان عن قدوم تحديث لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لأول مرة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز للجيل الحالي مر عليه فترة طويلة جدا، حيث رافقنا هذا الإعلان منذ البداية إلى غاية ما تمت الإشارة إلى التفاصيل النهائية المرتبطة به، و هو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف استوديو CD Projekt.


الذي قرر مفاجأة الجماهير حول العالم بالكشف عن موعد إطلاق هذه الترقية الجديدة للعبة The Witcher 3 على أجهزة الجيل الحالي، حيث ستتوفر معا بنسخة خاصة لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى تحديث مجاني لملاك نسخة جهاز بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون.


مع مفاجأة أخرى كما نرصد إنطلاقا من إعلان الفريق المطور الذي أكد فيه ما يلي، معززة بقوة وحدات التحكم من الجيل الجديد وأجهزة الكمبيوتر الحديثة، فإن الإصدار القادم من لعبة The Witcher 3 Wild Hunt من استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red الحائزة على جوائز، ستجلب العشرات من التحسينات البصرية والتقنية وكذلك للأداء على النسخة الأصلية.


يتضمن ذلك دعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing، وأوقات تحميل أسرع على أجهزة الألعاب المنزلية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التعديلات المدمجة في التجربة، من بين أشياء أخرى كثيرة إلى جانب المحتوى الإضافي الجديد المستوحى من سلسلة The Witcher الحصري على شبكة Netflix.


كل هذا سيتم تغطيته الأسبوع المقبل في حدث REDstreams عن طريق منصة البث Twitch، حيث سيقدم الاستوديو طريقة اللعب لأول مرة من إصدار الجيل الجديد للعبة The Witcher 3.

رسميا تحديد موعد إطلاق تحديث لعبة The Witcher 3 لأجهزة PS5 و Xbox Series

هذا وسيكون إصدار الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 Wild Hunt Complete Edition متاحًا للشراء رقميًا على جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، ويضم جميع المحتويات الإضافية DLC المجانية التي تم إصدارها حتى الآن بمعية التوسعات الرئيسية Hearts of Stone وBlood and Wine.


علاوة على ذلك ستتوفر ترقية مجانية للجيل الجديد لكل من يمتلك أي إصدار للعبة لجهاز بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم البي سي، بالإضافة إلى إصدار الجيل الجديد ستتلقى إصدارات أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم نينتندو سويتش من The Witcher 3 Wild Hunt أيضًا تحديثًا يضم العديد من الإضافات والتحسينات.


بالإضافة إلى محتوى إضافي يحمل طابع مسلسل The Witcher الحصري على منصة شبكة Netflix و سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل بما في ذلك تاريخ الإصدار قريبًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-