recent
أخبار ساخنة

لعبة Final Fantasy 16 ستقدم ميزة رائعة لمحبي العاب العالم المفتوح

 لعبة Final Fantasy 16 ستقدم ميزة رائعة لمحبي العاب العالم المفتوح

 

لعبة Final Fantasy 16 ستقدم ميزة رائعة لمحبي العاب العالم المفتوح

الأخبار عن لعبة Final Fantasy 16 الجزء الرئيسي الجديد من سلسلة العاب الاكشن اربيجي الكلاسيكية من استوديوهات Square Enix، تواصل السقوط باستمرار مؤخرا خاصة أنه لا يفصلنا عنها سوى القليل فقط قبل إطلاقها المنتظر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 في يونيو المقبل.


حيث تطرقنا خلال الأيام القليلة الماضية إلى مجموعة من التفاصيل المرتبطة بهذه الأخيرة انطلاقا من المعطيات الواردة من طرف الفريق المطور، حينما أعلن عن إغلاق تطويرها و مرورها إلى المرحلة الذهبية، في إشارة أنها دخلت المراحل النهائية لعملية الإنتاج قبل الإطلاق العالمي المرتقب من طرف الجماهير.


و هو ما فسح المجال من جهة أخرى أمام المطورين لمشاركة المزيد من المعلومات المهمة عن اللعبة، كما هو الحال خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى إماطة اللثام عنه من جانب السيد Naoki Yoshida منتج لعبة Final Fantasy 16، الذي و من خلال مقابلة صحفية كشف عن معلومة مثيرة و ستروق بدون شك لمحبي العاب العالم المفتوح.



حينما أشار أنه و مثل إصدارات Final Fantasy X و كذلك Final Fantasy XII، ستحتوي لعبة Final Fantasy 16 القادمة على خريطة العالم التي ترافق اللاعبين خلال رحلتهم بالكامل مع عدة مفاجآت في الموعد.


مثل القدرة على تحديد المناطق المراد الوصول إليها ناهيك عن تخصيص النقاط في الخريطة و التعديل عليها، حيث أوضح المنتج كون جميع العناصر التي تميز العاب العالم المفتوح ستكون حاضرة في هذه الأخيرة التي تواصل بالمناسبة سلسلة العروض بالفيديو التي يجري تقديمها من حين لآخر.


و أكيد ستكون لنا متابعة و مواكبة مستمرة لهذا الطرح طيلة المرحلة المقبلة قبل إطلاق لعبة Final Fantasy 16 المرتقب في تاريخ 22 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent