recent
أخبار ساخنة

مخرج Final Fantasy 16 يكشف حقائق مثيرة عن عملية تطوير اللعبة في جهاز PS5

مخرج Final Fantasy 16 يكشف حقائق مثيرة عن عملية تطوير اللعبة في جهاز PS5

 

مخرج Final Fantasy 16 يكشف حقائق مثيرة عن عملية تطوير اللعبة في جهاز PS5

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات، التي جرى مشاركتها معنا من طرف الناشرة اليابانية Square Enix عن لعبة Final Fantasy 16 العنوان الجديد الرئيسي من سلسلة العاب الشهيرة.


حيث سبق لنا تخصيص حيز مهم للعبة و التفاصيل المتعلقة بها، آخرها ما جرى الإشارة إليه خلال الساعات القليلة من يوم أمس، حينما جرى إماطة اللثام عن بعض الأفكار الجديدة التي تقدمها اللعبة تحت لواء عنصر العالم المفتوح.


إلا أن المعلومات بخصوص اللعبة لم تتوقف عن هذا الحد، بحكم أنه و رغم الاستعراض الأخير بالفيديو لأسلوب اللعب و كذلك مختلف التفاصيل التي قدمها الفريق المطور داخل استوديو Square Enix، خاصة إعلانه إغلاق عملية تطوير Final Fantasy 16 بصفة نهائية على جهاز بلايستيشن 5.


أشار في الساعات الماضية خلال لقاء إعلامي جمع السيد Hiroshi Takai مخرج اللعبة مع بعض وسائل الإعلام المحلية، حيث أفاد بعض الحقائق المثيرة عن كواليس عملية تطوير مشروع لعبة Final Fantasy 16 بعدما صرح أن هذه الأخيرة استطاعت الاستفادة من قدرات جهاز بلايستيشن 5، و تحديدا سرعة وحدة تخزين SSD بشكل مختلف تماما حيث فسر الأمر.



بأن هذه السرعة الخيالية على مستوى نقل البيانات جعلت من عملية تطوير اللعبة أسرع و لا تتطلب وقت أطول، مضيفا أنه لو لم يكن SSD جهاز بلايستيشن 5 موجود ستكون عملية تطوير Final Fantasy 16 مستمرة إلى الحين و مستبعد غلقها إلى غاية الأشهر المقبلة.


في إشارة ضمنية إلى الاستفادة الكبيرة للمطورين من وحدة تخزين SSD لجهاز بلايستيشن 5، التي أكيد مع استكشاف المطورين لها على امتداد السنوات القليلة الماضية.


أكيد سيجعل هؤلاء يقدمون شهادات و اعترافات مثيرة عن أدائها الرائع و كيف ساهمت في نقل العاب الجيل الحالي إلى مستويات قياسية غير مسبوقة، فقط يجب استغلالها على نحو جيد و أكيد لعبة Final Fantasy 16 سنترقب اكتشاف قدراتها مع جهاز بلايستيشن 5 بداية من تاريخ 22 يونيو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent